الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«فصل راسها عن جسدها من أجل الحب»، نهاية «ميناكشى ثابار»

ميناكشى ثابار

ميناكشى ثابار

أمة الله عمرو

A A

بدأت تتفتح عيوننا يوميًا على عالم الجريمة، وأخبار القتال والجريمة البشعة عالميًا ومحليًا، حتى تصدرت الحوادث البشعة حياتنا، ومحركات البحث على جميع المنصات.
 

وهذا حرك الكثير من مشاعر الشفقة والحزن والأسى على حالنا، وما بين الأخبار الاعتيادية عن السرقة والاعتداء والتحرش، تبقى حوادث راسخة بالعقول وخالدة بالذاكرة، لا يمكن لأحد أن يتلاشاها لأنها تهز قلوب العالم.

 

عالم الجريمة والانتقام طغى على كل الضمائر والمشاعر
 

ففي الوسط الفنى الهندي، نرصد لكم جريمة ليست من فيلم هندى فقط، بل من واقع الشارع الهندى، فتم العثور على جثة الممثلة الهندية “ميناكشى ثابار”، رأسها مفصولة عن جسدها، كما حدث بفيلمها الرعب “404″.

فكانت تجسد فيلمها الأخير قبل وفاتها، وهو مصنف فيلم رعب، لكل من يهوى ويحب أفلام الرعب والإثارة والتشويق، فينتهي الفيلم بمشهد يخل بالإنسانية، وجسد درورها فى فيلم الرعب “404″، رعبا لن تتخيله البشرية، ليأخذ ويسترسل القاتل الحقيقي نفس الطريقة من فيلمها.
 

لقيت مصرعها مثلما جسدت آخر أفلامها

ففي الفيلم تم اختطافها على يد اثنين من الممثلين الهنديين، وهما “أمت جيسوال” و”بريتى سورين”، بعد أن سمعاها تتحدث عن ثروتها الكبيرة من عائلتها، بعد أن يتوفاهما الله.


وعلى الفور أقدم الممثلان على خطفها وقاما بتهديد والدتها بأنهما سوف يرغمان ابنتها على تصوير أفلام خادشة للحياء والقيم، فى حال عدم دفع الفدية المطلوبة، وبعد أن تحصلا على المبلغ تم اختطاف الممثلة، وحجزها بأحد الفنادق، وقاما بفصل رأسها عن جسدها، ووضعاها في حقيبة وتركاها فى إحدى الحافلات، الخاصة بالسيارات النقل.
 

وكانت لا تعلم “ميناكشى ثابار”، أن تكون نهايتها كالآتي مثلما جسدت بالفعل، ولقيت الفنانة مصرعها بنفس الطريقة، وبعد أن أخذت التحقيقات مجراها وبحثها ومعلوماتها، ثبت أن حبيبها السابق فعل بها ذلك، للانتقام منها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search