السبت، 06 يوليو 2024

03:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«صحته حلوة»، لماذا يريد مدرب الزمالك التعاقد مع أحمد ياسر ريان؟

أحمد ياسر ريان

أحمد ياسر ريان

رحمة عويس

تمنى مدرب نادي الزمالك جوزيه جوميز بشدة التعاقد مع أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا، وذلك عندما سُئل خلال مقابلة تليفزيونية في الأيام الماضية حول المهاجم الذي يرغب في ضمه من الدوري المصري الممتاز.

لماذا يريد جوميز أحمد ياسر؟

وأشاد جوزيه جوميز بما يقدمه أحمد ياسر ريان مع فريقه هذا الموسم، مؤكدًا أن اللاعب يمتلك قدرات هجومية جيدة وبنية جسدية رائعة، إضافة إلى قدرته على تسجيل الأهداف. 

وأكد مدرب الزمالك أنه يتمنى تعاقد النادي مع أحمد ياسر ريان، معتبرًا أنه سيكون إضافة قوية للفريق.

هذه ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم أحمد ياسر ريان بالزمالك، إلا أن العقبة الكبرى كانت كونه ابن نجم الأهلي السابق ياسر ريان الذي رفض في أكثر من مناسبة انضمام ابنه للغريم التقليدي للأحمر.

أحمد ياسر ريان «لاعب الجولة 13» من الدوري المصري بتصويت الجماهير | الأخبار  المسائى

ماذا قدم أحمد ياسر خلال مشواره بالدوري؟

وخلال مشواره مع سيراميكا، خاض أحمد ياسر ريان 71 مباراة في الدوري المصري، وسجل 29 هدفًا، 25 منها من اللعب المفتوح دون ركلات جزاء، وهو ما يعد إنجازًا كبيرًا مقارنةً بزملائه إذ يتفوق على 7 لاعبين فقط في عدد الأهداف من اللعب المفتوح دون ركلات جزاء.

وبحسب الإحصائيات، كان من المتوقع أن يسجل ياسر ريان 24 هدفًا فقط، إلا أنه سجل 5 أهداف أكثر من المتوقع، لكن لا يزال يعاني من إهدار الفرص الكبيرة أمام المرمى.

أحمد ياسر ريان يكشف موقفه من ارتداء فانلة الزمالك

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.