الأحد، 07 يوليو 2024

02:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بالأسماء، 4 لاعبين في الأهلي يتلقوا عروضًا للاحتراف

الأهلي

الأهلي

أحمد كامل

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن تلقي 4 لاعبين من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عروض احتراف لمغادرة القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال زاهر خلال تصريحات تيليفزيونية عبر برنامجه “ملعب أون تايم” المذاع على شاشة قناة “أون تايم سبورتس”: «هناك عروض احتراف جاءت إلى 4 لاعبين في النادي الأهلي وهم: أليو ديانج، وإمام عاشور، ومصطفى شوبير، ومحمود عبدالمنعم كهربا».

وأضاف: «العروض التي جاءت لهؤلاء اللاعبين من دوريات عربية، وهناك عرض مقدم لإمام عاشور برقم خيالي».

سيف زاهر: الأهلي لن يوافق على رحيل إمام عاشور ومصطفى شوبير 

وتابع: «هناك عرض في الطرق إلى أليو ديانج بالإضافة لمصطفى شوبير، ولاعبين في الأهلي موضوع رحيلهم مقفول بقرار من مجلس إدارة الأهلي».

وأكمل: «الأهلي لن يوافق على رحيل إمام عاشور ومصطفي شوبير، وموضوع مقفول بالنسبة لهم، أما أليو ديانج فالأهلي لن يبدأ الحديث عن رحيلة إلا إذا كان المبلغ المعروض فوق الـ3 مليون دولار».

واختتم: «محمود كهربا لا يوجد قرار واضح تجاهه».

وفي سياق أخر، يستعد الأهلي لخوض السوبر الإفريقي في مواجهة مصرية خالصة أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، وذلك بعدما حسم المارد الأحمر بطولة دوري الأبطال بتفوقه على فريق الترجي، بينما تويج الفارس الأبيض بالكونفدرالية على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.