الإثنين، 01 يوليو 2024

10:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جدول المراجعات النهائية المجانية لطلاب الثانوية العامة بالجيزة اليوم

جدول مراجعات لطلاب الثانوية العامة بالجيزة

جدول مراجعات لطلاب الثانوية العامة بالجيزة

محمد الداوي

تنظم محافظة الجيزة، اليوم، مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة 2024 بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة.

وأكدت المحافظة، أن مبادرة القوافل التعليمية تهدف إلى دعم طلاب المحافظة، وتخفيف الأعباء عن أولياء الأمور والطلاب من خلال تقديم خدمة تعليمية مجانية لطلاب الثانوية العامة علي أيدي نخبة من كبار الأساتذة المتخصصين والمتميزين وذوي الخبرات في جميع المواد الدراسية، بهدف الوصول إلى جميع الطلاب، وذلك انطلاقاً من الدور المجتمعي الهام الذي تؤديه مؤسسة حياة كريمة.

جدول المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة

ودعت المحافظة جميع طلاب الثانوية العامة، بالجيزة إلى الاستفادة من هذه المبادرة المجانية، من خلال التوجه إلى أقرب إدارة تعليمية أو مراجعة الجداول المُرفقة لمعرفة أماكن ومواعيد المحاضرات.

وأعلنت محافظة الجيزة بأن المحاضرات تبدأ من اليوم الأربعاء الموافق 29 / 5 / 2024 وتستمر لمدة 10 أيام في جميع الإدارات التعليمية ووفقاً للجداول والمواعيد للتسهيل علي أبنائنا الطلاب.
 

مؤسسة حياة كريمة

وحرصت مؤسسة حياة كريمة على إطلاق مبادرة «تقدر في 10 أيام» للمراجعات النهائية، منذ العام الماضي، وذلك إيمانا بأهمية دورها المجتمعي تجاه كافة الفئات المستهدفة وخاصة الشباب، واستكمالا لدور المؤسسة في محور بناء الإنسان وخاصة قطاع التعليم.

دعم مسيرة طلاب الثانوية العامة

وتستمر المراجعة لمدة 10 أيام، وفقًا للجداول المُرفقة، بجميع محافظات الجمهورية وقبل انطلاق الامتحانات في 10 يونيو.

وأكدت وزارة التربية والتعليم علي أهمية هذه المبادرة في دعم مسيرة طلاب الثانوية العامة وتحقيق أفضل النتائج في الامتحانات، إيمانًا منها بأهمية التعليم ودوره في بناء مستقبل مشرق لمصر.

المبادرة مجانية

ودعت وزارة التربية والتعليم جميع طلاب الثانوية العامة 2024 إلى الاستفادة من هذه المبادرة المجانية، من خلال التوجه إلى أقرب إدارة تعليمية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.