الإثنين، 01 يوليو 2024

11:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

3 محاور لمبادرة حياة كريمة لدعم طلاب الثانوية العامة

مبادرة «تقدر في 10 أيام»

مبادرة «تقدر في 10 أيام»

محمد الداوي

تحرص مؤسسة حياة كريمة على إطلاق مبادرة «تقدر في 10 أيام» للمراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة2024 ، منذ العام الماضي، وذلك إيمانا بأهمية دورها المجتمعي تجاه كافة الفئات المستهدفة وخاصة الشباب، واستكمالا لدور المؤسسة في محور بناء الإنسان وخاصة قطاع التعليم.

و انطلاقا لدور مؤسسة حياة كريمة، في نشر الوعي والنهوض بالأمم، تقدم المؤسسة كافة سبل الدعم للطلاب، عن طريق مبادرة «تقدر في 10 أيام» قبل الامتحانات المقرر عقدها في 10 يونيو المقبل، طبقاً للجداول المعلنة من وزارة التربية والتعليم.

تفاصيل مبادرة «تقدر في 10 أيام» لطلاب الثانوية العامة 

وأعلنت مؤسسة «حياة كريمة»، عن تفاصيل مبادرة «تقدر في 10 أيام» لدعم طلاب الثانوية العامة 2024 في مصر، والتى تشمل على ثلاث محاور:

1.مراجعات أكاديمية شاملة: توفير مراجعات نهائية كاملة لكل المواد، فيديوهات تعليمية، مسابقات وجوائز، بالإضافة إلى جولات في جميع محافظات الجمهورية لتقديم المراجعات النهائية.

2.دعم نفسي متخصص: توفير استشارات نفسية ورقم للتواصل لمن يحتاج التحدث أو فهم كيفية التعامل مع ضغوط الامتحانات بسرية تامة.

3.وجبات غذائية متكاملة: توفير وجبات غذائية مغذية تصل للطلاب في منازلهم لضمان تغذية سليمة وتركيز كامل أثناء فترة المذاكرة.

دعم مسيرة طلاب الثانوية العامة 2024 

وتستمر المراجعة لمدة 10 أيام، وفقًا للجداول المُرفقة، بجميع محافظات الجمهورية وقبل انطلاق الامتحانات في 10 يونيو.

وأكدت وزارة التربية والتعليم علي أهمية هذه المبادرة في دعم مسيرة طلاب الثانوية العامة وتحقيق أفضل النتائج في الامتحانات، إيمانًا منها بأهمية التعليم ودوره في بناء مستقبل مشرق لمصر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.