الخميس، 04 يوليو 2024

12:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بالرغم من الوصافة، «ارتيتا» يتوج بجائزة أفضل مدرب بالبريميرليج (فيديو)

أرتيتا

أرتيتا

منصور مجاهد

توج المدير الفني لفريق لأرسنال الإسباني ميكيل أرتيتا بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي «بريميرليج»، في الجائزة المقدمة من جلوب سوكر.

وجاء تتويج المدرب الإسباني بعدما حل وصيفا في سلم الترتيب خلف كتيبة السيتي بزعامة بيب جوارديولا، فحصد أرتيتا 89 نقطة مقابل 91 نقطة للسيتي.

ميكيل أرتيتا يكشف تصرف عائلته الغريب بعد ضياع إنفراد سون

نشر الصحفي الرياضي فابريزيو رومانو تغريدة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، تحث فيها عن تصريحات لميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال.

وقال أرتيتا :"إذا اضطررت إلى اختيار لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لتسجيل تلك الفرصة، فمن المحتمل أن يكون سون!، عندما أضاع الانفراد، كان أطفالي يركضون حول الطاولة. يمكنك أن تتخيل!".

ويذكر أن تلك الهجمة كانت في الدقيقة 88 من عمر مباراة توتنهام ومانشستر سيتي وكانت كفيلة بعركلة السيتي وفده نقطتين ومنح الدوري لفريق أرسنال.

ووفقا لجدول الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز الذي يتصدر فريق مانشستر سيتي في هذا الموسم، يعُد هو المرشح الأقوى وصاحب الحظ الأوفر في حصد البطولة الأقوى في إنجلترا وفي العالم على مستوي الدوريات.

وبوجود فريق أرسنال على بعد نقطتين من فريق مانشستر سيتي، وتبقي حظوظ فريق «الجانرز» قائمة في بطولة الدوري ،وإن كانت صعبة، وفيما يلي نستعرض سيناريوهات تجعل من أرسنال بطلا للدوري الإنجليزي هذا العام.

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.