الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ميدو: غيّرت وجهة حسام غالي من أرسنال إلى توتنهام

حسام غالي

حسام غالي

أحمد كامل

كشف أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن تدخله في مستقبل حسام غالي، لاعب النادي الاهلي السابق وعضو مجلس الإدارة الحالي، وتغيير وجهته من آرسنال لفريق توتنهام.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا"، المذاع عبر فضائية المحور المصرية: «حسام غالي أسطورة من أساطير النادي الأهلي ومنتخب مصر، وهو أخ وصديق لي».

وتابع: «عندما كنت في توتنهام كان مارتن يول هو مدرب الفريق في تلك الفترة، فذهبت له وأخبرته أن الصحافة الهولندية تتابع حسام غالي وتقول أنه يقترب من أرسنال، وبعد 5 أيام توتنهام وقعت مع حسام غالي بشكل رسمي».

تصريحات ميدو عن حسام حسن

وعلق ميدو على التصريحات الأخيرة لحسام حسن، المدير الفني للنمتخب الوطني، قائلا: «الجميع يتحدث عن تصريحات حسام حسن، وأرى أن توقيت هذه التصريحات سيء للغاية، ولا يجب أن تخرج من المدير الفني لمنتخب مصر».

وأضاف: «ندعم منتخب مصر وحسام وإبراهيم حسن، إلا أن تلك التصريحات حتى وإن كانت صحيحة، فلا يجب أن تخرج من المدير الفني للمنتخب».

واختتم: «لا يصح أن يقول حسام حسن إنه لا يجد لاعب جديد من الدوري ينضم للمنتخب.. أزمات الكرة المصرية أكبر بكثير من موضوع المدير الفني».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.