الثلاثاء، 30 يوليو 2024

11:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اتحاد منتجي الدواجن، ارتفاع الأسعار بسبب التلاعب، ولابد من حساب رادع

الدواجن

الدواجن

إسلام التمساح

A A

قال الدكتور خالد مصطفى عضو مجلس إدارة بالاتحاد العام لمنتجي الدواجن، إن هناك ارتفاعًا في أسعار الدواجن، بالرغم من عدم زيادة أسعار الأعلاف، مشيرًا إلى أن الدواجن سلعة تخضع للعرض والطلب، وليس هناك علاقة بين سعر البيع والتكلفة.

وأضاف مصطفي، أن من يتلاعب بالأسعار سيحاسب، وهؤلاء المتلاعبين لا يمكنهم التحكم في السوق لفترات طويلة.

وذكر أن هناك انخفاض في أسعار الاعلاف في ظل استقرار سعر الصرف، موضحًا أن أسعار الدواجن منذ أسبوع الماضى كانت قريبة من التكلفة.


وأشار إلى أن المطلوب أكثر من المعروض، في ظل انخفاض حجم الإنتاج متأثرًا بالأزمة التي وقعت خلال الأشهر الماضية في ظل حلقات الإنتاج، والدورة الإنتاجية للجدود والامهات، والتي تستغرق عام ونصف، مضيفًا :"سيتلاشى أثر ارتفاع الأسعار مع ثبات استقرار سعر الصرف،  نعانى التأثر في انخفاض حجم الإنتاج".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.