السبت، 05 أكتوبر 2024

09:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إنجي علي تنعي شقيق الفنان أحمد حلمي: «بقلب حزين خالص عزائى لصديقي»

 إنجي علي

إنجي علي

ياسمين شهاب

A A

نعت الإعلامية إنجي علي، الشقيق الأكبر للفنان أحمد حلمي الذي رحل، صباح اليوم، عقب صراع مع مرض خطير بالقلب وإجراء أكثر من عملية كبيرة.

ونشرت «إنجي» صورة أحمد حلمي مع شقيقه الراحل عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقة: «إنا لله وإنا اليه راجعون بقلب حزين اتقدم بخالص عزائى لصديقي وأخويا الفنان احمد حلمى ومنى وأسرته في وفاة شقيقه المغفور له بإذن الله تعالى الاستاذ خالد حلمى ربنا يرحمه ويغفرله ويصبركم على فراقه نسألكم الدعاء وقراءة الفاتحه».

علاقتهما القوية

وكان أحمد حلمي نشر في وقت سابق صوره تجمعه بشقيقه خالد، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وكانت المرة الأولى التي ينشر فيها حلمي صورة تجمعهما معًا على أي من منصاته.

وكتب «حلمي» في تعليقه على الصورة: «أخويا الكبير خالد حلمي، شبه بعض جدا في النضارة، أحلى حاجة إن يكون عندك أخ أكبر منك، بيكون مش بس أخ، بيكون صاحب كمان، يا سلام، ياما خلاني أنزل أجيب عيش بداله، الكبير كبير بردو، حبيبي يا خالودة».

وفاة شقيق أحمد حلمي

أعلنت شقيقة الفنان أحمد حلمي، منذ قليل، عن وفاة شقيقها الأكبر «خالد» وتشييع الجثمان من مدينة بنها عقب صلاة الجمعة.

وكتبت «سالي حلمي» عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك» : «أخي خالد حلمي في ذمة الله استحلفكم بالله أن تدعو له في هذه الجمعه الكريمه»

وكان الراحل خالد حلمي، المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات، وأعلنت الأسرة تشييع الجثمان بمدينة بنها من مسجد ناصر بالفلل عقب صلاة الجمعة على أن يقام العزاء مضيفة عبد المنعم رياض بالمنشية اليوم.

search