الخميس، 11 يوليو 2024

11:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصدر أمني مصري ينفي استشهاد جندي آخر في حادث الحدود برفح

الحدود المصرية - أرشيفية

الحدود المصرية - أرشيفية

أسامة إبراهيم

قال مصدر أمني مصري، إنه لا صحة لما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن استشهاد جندي آخر في حادث الحدود برفح، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

مصر تحذر من خطورة تفجر الأوضاع الأمنية على حدودها

وفي وقت سابق، طالب مصدر أمني، المجتمع الدولي بتحمل مسئولياته من خطورة تفجر الأوضاع الأمنية على الحدود المصرية، مع قطاع غزة ومحور فيلادلفيا، ليس فقط على الأوضاع الأمنية بالحدود، لكن لمسارات تدفق المساعدات الإنسانية. 

وأضاف المصدر الأمني في تصريح لـ«الجمهور»: «واعون لمخططات دعاة الفتنة والتحريض والإثارة ومسئولياتنا الوطنية فوق كل اعتبار». 

وأوضح المصدر الأمني في تصريحاته، أنه تم تشكيل لجان تحقيق للوقوف على تفاصيل الحادث الذي وقع علي الشريط الحدودي، لتحديد المسئوليات واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكراره مستقبلاً. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.