الثلاثاء، 30 يوليو 2024

07:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إعلام الهلال الأحمر الفلسطيني: غالبية المستشفيات في غزة خرجت عن الخدمة

غزة - أرشيفية

غزة - أرشيفية

أحمد محمود

A A

قالت نبال فرسخ، مسؤولة الإعلام بالهلال الأحمر الفلسطيني، إن الاحتلال الإسرائيلي يواصل القصف في قطاع غزة لا سيما برفح الفلسطينية.

وأضافت «فرسخ» خلال مداخلة عبر «القاهرة الإخبارية»، أن الأوضاع الصحية في غزة تزداد سوءاً، لا سيما بعد خروج المستشفى الكويتي عن الخدمة، مؤكدة أن نحو 8 مستشفيات تعمل بشكل جزئي في غزة لتقديم الرعاية الصحية، لأكثر من مليوني فلسطيني.

عودة خدمات الإسعاف والطوارئ في غزة بعد توقف استمر 4 أشهر

وأوضحت مسؤولة الإعلام بالهلال الأحمر الفلسطيني، أن غالبية المستشفيات في غزة خرجت عن الخدمة جراء القصف الإسرائيلي، مشيرة إلى انتشار كبير للأوبئة والأمراض بين صفوف النازحين الفلسطينيين في غزة.

ولفتت مسؤولة الإعلام بالهلال الأحمر الفلسطيني،  إلى عودة خدمات الإسعاف والطوارئ في غزة بعد توقف استمر 4 أشهر.

وزير الخارجية البريطاني: المشاهد من رفح الفلسطينية مؤلمة 

وفى  وقت سابق، أكدت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن وزير الخارجية البريطاني، أن المشاهد من رفح الفلسطينية مؤلمة والتحقيق الإسرائيلي يجب أن يكون سريعا وشفافا.

أكدت قناة «القاهرة الإخبارية» عن هيئة البث الإسرائيلية، بأن 4 ألوية تنفذ عملية رفح الفلسطينية في هذه الأثناء و6 ألوية شاركت فيها منذ بدايتها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.