السبت، 06 يوليو 2024

03:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المشدد 5 سنوات لمتهم في قضية «خلية داعش الجيزة الثانية»

المستشار وجدى عبد المنعم

المستشار وجدى عبد المنعم

فتحي حسين

قررت الدائرة الثالثة إرهاب، المنعقدة اليوم الثلاثاء 28 مايو، بمجمع محاكم بدر، برئاسة المستشار وجدى عبد المنعم، بالسجن المشدد 5سنوات لمتهم بالانضمام لجماعة إرهابية، الغرض منها الإخلال بالنظام في القضية المعروفة إعلاميا بـ «داعش الجيزة الثانية».

أمر إحالة المتهم بالانضمام لجماعة إرهابية

وجاء في أمر الإحالة، إنه في غضون الفترة من عام 2015 وحتى 5 نوفمبر من عام 2016، المتهم الأول تولى قيادة جماعة إرهابية الغرض منها الدعوة إلى الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع ومصالحه وأمنه للخطر، وتعطيل أحكام الدستور والقانون ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها بأن تولى قيادة وإدارة خلية بالجماعة المسماة داعش.

وجاء في أمر الإحالة، أن المتهم الثاني أنضم لجماعة إرهابية بأن انضم للجماعة موضوع الاتهام الوارد بالبند أولا، مع علمه بأغراضها على النحو المبين بالتحقيقات.

وجاء بأمر الإحالة، أن المتهمين جميعا حازوا وأحرزوا مفرقعات قبل الحصول على ترخيص بذلك، بأن حازوا مواد نترات الأمونيوم وبرادة الألومنيوم والكبريت على النحو المبين بالتحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.