السبت، 06 يوليو 2024

04:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

انتهاء مراسم افتتاح مجمع محاكم مجلس الدولة الجديد بالإسماعيلية

تكريم خلال افتتاح مجمع محاكم مجلس الدولة

تكريم خلال افتتاح مجمع محاكم مجلس الدولة

ضحى محمد على

انتهت مراسم افتتاح مجمع محاكم مجلس الدولة الجديد بالإسماعيلية،  منذ قليل، بعد أن ألقى كلمة الافتتاح المستشار السيد عزت نائب رئيس مجلس الدولة، والتي أعرب فيها عن خالص الشكر إلى المستشار عادل فهيم، على تقدم كافة أشكال الدعم والإمكانيات، حتى تم الانتهاء من تشيد هذا الصرح القضائي الكبير، وأعرب عن شكره لكل من شاركوا في تنفيذ وإنجاز هذا العمل الضخم، من رجال الإدارة العامة للأعمال الهندسية بالقوات المسلحة.

من جانبه، قدم المستشار عادل فهيم القيادات العسكرية التي شاركت في تنفيذ وإنجاز مجمع محاكم مجلس الدولة بالإسماعيلية، قدم لهم دروع تذكارية لما قاموا به من عمل وجهد شاق حتى تم الانتهاء من هذا العمل.

حضر حفل الافتتاح، كلا من اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، وعدد من قيادات المحافظة ومجلس الدولة.

وبدأت الاستعدادات لحفل الافتتاح بالقرأن الكريم والأغاني الوطنية.

وكان المستشار السيد عزت نائب رئيس مجلس الدولة رئيس وحدة المتابعة بمكتب رئيس المجلس، قال إن أرض مجمع المحاكم تم تخصيصها في ت2006، إلا أن واجه تنفيذ إقامة المجمع العديد من الصعوبات التي حالت دون تنفيذه وعلى رأس هذه الإشكاليات كانت العوامل المادية، التي كان لها أثر كبير على التأخير فى إنشاء هذا الصرح القضائي الكبير.

وأوضح “عزت” فى تصريحات خاصة لموقع «الجمهور»، أن المجمع يثم 4 طوابق بالإضافة إلى وجود استراحات لمستشاري المجلس، موضحا أن إنشاء هذا الصرح القضائي الكبير في هذا التوقيت سيساعد بشكل كبير في تحقيق العدالة الناجزة.

ولفت نائب رئيس الدولة، إلى أن أساس تحقيق العدالة الناجزة هو التحول الرقمي، موضحا أن الدولة المصرية حققت إنجاز كبير فى تأسيس الميكنة والتحول الرقى فى كل المؤسسات القضائية بالدولة، لافتا إلى أن التحول الرقمى أصبح ضرورة لازمة فى إنجاز إجراءات التقاضي بشكل أسرع ممن كانت عليه فى الماضى، وذلك من خلال تقليل الوقت والجهد على المتقاضين، بالإضافة إلى إنجاز سرعة الفصل فى جميع القضايا المنظورة أمام القضاء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.