الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«محمود ماجد»: شقيقي هو من رشحني لمسلسل اللعبة ( خاص)

محمود وهشام ماجد

محمود وهشام ماجد

ياسمين شهاب

A A

قال الفنان محمود ماجد، إن مشاركته في مسلسل «اللعبة»، جاء عن طريق الصدفة وشارك فيه لأنه واحد من محبيه فقط، ولم يكن في حساباته أن الدور سينجح بهذا الشكل.

محمود ماجد: «كنت داخل اللعبة أهزر»

وأضاف «ماجد» في تصريح خاص لـ «الجمهور» أنه كان سعيدا ومستمعا جدًا بمشاركته في مسلسل اللعبة وأن من عرض عليه الدور هو شقيقه الفنان هشام ماجد، موضحًا: «بعد ما خلصوا كتابة المسلسل قالي هشام إن في دور عايز واحد يكون شبهه فيه وأنا شبهه جدًا وقالي إيه رأيك تعمل الدور ده انت، ووقتها وافقت ومافكرتش في حاجة كنت داخل المسلسل هزار كده وخلاص».

اقرأ أيضًا: مسلسل اللعبة.. 4 سنوات من التميز والصدارة

وتابع أنه لم يكن يتوقع أن الدور سوف يترك بصمة مع الجمهور بهذا الشكل لأنه دور صغير ولكن تفاجأ بردود أفعال الجمهور قبل عرض المسلسل أصبح الجميع يعرف شخصية عجمي التي قدمها ويطلبون التصوير معه وأن الأطفال أحبت الدور للغاية.

تفاصيل مسلسل «اللعبة»

وفي سياق متصل، يُعد مسلسل اللعبة من أنجح المسلسلات التي عُرضت خلال السنوات الماضية، حيث حقق نجاحًا كبيرًا في الشارع المصري، على الرغم من عرضه على منصة إلكترونية وليس قناة فضائية، وحقق الثنائي هشام ماجد، شيكو المعادلة الصعبة التي تجمع بين عمل جيدة وأيضًا كوميدي.

ويُشارك في مسلسل اللعبة كل من: مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، وهو من تأليف فادي أبو السعود، إخراج معتز التوني.

تدور الأحداث حول وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما من جديد.

search