السبت، 05 أكتوبر 2024

10:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر، مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وسبورتنج بنصف نهائي سوبر السلة

مباراة الاتحاد السكندري وسبورتنج

مباراة الاتحاد السكندري وسبورتنج

رحمة عويس

A A

بث مباشر، مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وسبورتنج، بنصف نهائي سوبر السلة، يبحث عشاق كرة السلة عن البث المباشر لمشاهدة مباراة الفريق الأول لكرة السلة بنادي سبورتنج، مع نظيره الاتحاد السكندري، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي بطولة دوري السوبر لكرة السلة.

بث مباشر، مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وسبورتنج بنصف نهائي سوبر السلة

بث مباشر سبوتنج والاتحاد السكندري، ويلتفي سبورتنج مع الاتحاد السكندري مساء اليوم في تمام التاسعة على صالة برج العرب بالإسكندرية

ويلتقي الفريقان في ثالث مواجهات الدور نصف نهائي مساء اليوم الثلاثاء، إذ نجح فريق الاتحاد في الفوز في اللقاء الأول والثاني من الدور.

شاهد مباراة الاتحاد السكندري وسبورتنج بنصف نهائي سوبر السلة

شاهد مباراة الاتحاد السكندري وسبورتنج بنصف نهائي سوبر السلة، وكان نجح الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري، في تحقيق الفوز على غريمه التقليدي نادي سبورتنج الرياضي بنتيجة 63-68، في ثاني لقاءات سلسلة مباريات الدور نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة، وذلك بعد أن فاز في اللقاء الأول بنتيجة 89-75.

مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وسبورتنج بنصف نهائي سوبر السلة

مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وسبورتنج بنصف نهائي سوبر السلة، وتقام منافسات هذا الدور في نصف نهائي بطولة السوبر للدوري لكرة السلة بنظام بيست أوف 5 على أن يتأهل الفريق الفائز بُ 3 مباريات من أصل 5 إلى الدور النهائي.

ومن الجدير بالذكر أن فريق سلة الأهلي ينتظر الذي نجح في بلوغه الدور النهائي عقب الفوز على الزمالك في 3 مباريات بذات الدور، الفائز من المواجهة التي تجمع الاتحاد وسبورتنج.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search