الأحد، 07 يوليو 2024

03:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يتمسك بتوقيع عقوبة على بيرسي تاو لهذا السبب

بيرسي تاو

بيرسي تاو

سلمى ياسر

قال الإعلامي أحمد شوبير إن النادي الأهلي متمسك بتوقيع عقوبة الجنوب إفريقي بيرسي تاو، رغم فرحة التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، توقيع غرامة مالية على بيرسي تاو لما بدر منه عقب تبديله في مباراة المارد الأحمر أمام الترجي بنهائي إفريقيا.

الأهلي يوقع غرامة على بيرسي تاو

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: «الأهلي قرر تغريم بيرسي تاو، ولا توجد نية لإلغاء تلك الغرامة؛ رغم فوز الأهلي بالبطولة وحالة السعادة والفرح».

وتابع: «قيمة الأهلي كبيرة جداً، هناك نظام وتوقيع عقوبة على بيرسي تاو رغم التألق في النهائي كان من أجل الالتزام بقوانين المارد الأحمر، وهذا يظهر مدى احترام الأهلي مبادئه وقواعده وقوانينه».

وشدد نجم الأهلي السابق، على أن «الأهلي تمسك بالإعلان عن توقيع عقوبة على بيرسي تاو بسبب اعتراضه أثناء تبديله خلال مباراة الترجي، وهذا يخالف قوانين الأهلي ولن يتم التهاون في ذلك».

غرامة بيرسي تاو بسبب تصرف غير لائق

قرر مسئولي النادي الأهلي تخفيض مكافأة الجنوب إفريقي بيرسي تاو، بعدما شارك في فوز الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

جاء ذلك القرار بسبب انفعال اللاعب على خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، بعدما قرر كولر تغييره في مواجهة الترجي على ستاد  القاهرة الدولي. 

وبحسب لائحة الفريق، تقرر تغريم تاو، بسبب اعتراضه على القرار الفني لمارسيل كولر بتغييره رافضًا عدم تطبيق اللائحة رغم التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.