الخميس، 11 يوليو 2024

02:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأمين العام للأمم المتحدة يدعو إلى إنهاء «الرعب» في غزة

الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش

الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش

وداد العربي

أدان أنطونيو جوتيريش الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة، الغارة الإسرائيلية على رفح الفلسطينية، ودعا إلى إنهاء «الرعب» في غزة.

وفي سياق متصل، أدان الأمين العام للأمم المتحدة، ممارسات كيان الاحتلال الإسرائيلي، التي أدت إلى مقتل عشرات الأبرياء الذين كانوا يبحثون عن مأوى من الحرب، حسبما نقلت قناة القاهرة الإخبارية.

وأضاف جوتيريش: «لا مكان آمنا في قطاع غزة ونؤكد ضرورة وقف الحرب الإسرائيلية».

البيت الأبيض "يقيم" مدى انتهاك إسرائيل للخطوط الحمراء

على صعيد آخر، تدين إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، الغارة الإسرائيلية على مخيم النازحين غرب مدينة رفح الفلسطينية، والتي تسببت في استشهاد ما يزيد عن 45 نازحًا فلسطينيًا، حسبما أوضح مسؤولان في البيت الأبيض لموقع أكسيوس الأمريكي.

وقال المتحدث باسم مجلس الأمن القومي الأمريكي، إن الولايات المتحدة تعمل على إشراك الجيش الإسرائيلي وشركاء في الأرض من أجل تقييم الغارة الإسرائيلية، مضيفًا، أن الصورة التي أعقبت الخطوة التي قامت بها قوات الاحتلال بقصف خيام النازحين مدمرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.