الأربعاء، 31 يوليو 2024

05:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بحضور 4 آلاف مشارك، استمرار فعاليات منتدى الإعلام العربي في دبي اليوم

منتدى الإعلام العربي

منتدى الإعلام العربي

أحمد سامي

A A

تستمر اليوم فعاليات منتدي الإعلام العربي 2024، في دورته الثانية والعشرين، والذي ينظمة نادي دبي للصحافة، خلال الفترة من 27 إلى 29 مايو الجاري، وذلك ضمن ثاني أيام فعاليات قمة الإعلام العربي، في دبي. 

المنتدى الإعلامي العربي للشباب

ويشارك في المنتدى الإعلامي العربي للشباب أكثر من 1000 من طلبة وطالبات الإعلام، إلى جانب عدد كبير من الشباب في مختلف القطاعات الإبداعية، ويركز المنتدى بشكل أساسي على المواهب الإعلامية.

الاستثمار في الشباب

ودعا المنتدى الإعلامي العربي للاستثمار في الشباب، وتشجيعهم على استخدام قدراتهم الإبداعية والتكنولوجية لتطوير المحتوى الإعلامي العربي، مما يسهم في تشكيل مستقبل أفضل، ويتح لهم الفرصة للتعبير عن أفكارهم وتشكيل مستقبل الإعلام.

وأعلنت الدكتورة ميثاء بوحميد، مدير نادي دبي للصحافة، في كلمتها الافتتاحية عن مبادرة مهمة إطلاق «إبداع – جائزة الإعلام للشباب العربي»، تأكيداً لحرص دبي على إيجاد المحفزات اللازمة للشباب لتطوير قدراتهم الإبداعية في مجال العمل الإعلامي.

وكشفت عن فئات الجائزة والتي ستضم سبع فئات هي: فئة التصوير الفوتوغرافي، فئة ⁠البودكاست، ⁠فئة الفيديو القصير، فئة الألعاب الإلكترونية، فئة الانميشن، ⁠فئة الجرافكس وفئة التقارير الصحافية.

 وبمشاركة نحو 4000 من الإعلاميين، يتقدمهم عدد من الساسة والوزراء وقيادات المؤسسات الإعلامية ورؤساء تحرير الصحف والمنصات الرقمية ونخبة من كبار الكُتّاب والمفكرين وقادة الرأي وصناع الإعلام والمعنيين به في المنطقة والعالم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.