السبت، 06 يوليو 2024

02:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد غيابها عن منتدى الإعلام العربي في دبي.. تفاصيل مشاجرة ياسمين عز ونيشان

ياسمين عز ونيشان

ياسمين عز ونيشان

ندى يوسف

تساؤلات عديدة طرحها الجمهور بشأن أزمة الإعلامية ياسمين عز، والإعلامي نيشان، بعد تغيب «ياسمين» عن حضور ندوتها مع الأخير خلال الدورة الـ 21 من منتدى الإعلام العربي في دبي، دون أن تعتذر قبلها عن الحضور، ومن ثم وُضع «نيشان» في موقف محرج امام الحضور، وأخذ يوجه إليها الانتقادات اللاذعة.

وخرجت ياسمين عز عن صمتها بعد تصريحات نيشان المثيرة للجدل، والتي جابت مواقع التواصل الاجتماعي، ليصبح خلافهما محط اهتمام من قبل الجمهور، ونرصد لكم في السطور التالية التفاصيل الكاملة وراء مشاجرة ياسمين عز ونيشان.

غياب ياسمين عز عن ندوة نيشان

نظمت إدارة منتدى الإعلام العربي ندوة للإعلامية ياسمين عز، يديرها الإعلامي نيشان، ولكن تفاجأ نيشان بغياب ياسمين عن الندوة دون أن تقدم أي اعتذارات قبلها أو توضح السبب.

ومن ثم شعر نيشان بالإحراج أمام الحضور، فظل يسخر منها ومن طريقة تقديمها في برنامج «كلام الناس»، المذاع عبر قناة mbc، قائلًا: «وينها ياسمين؟ أكيد بتحضّر صوتها الشتوي».

وواصل نيشان هجومه على ياسمين عز بسبب غيابها عن الندوة، وأخذ يعنفها بالتصريحات النارية، مشيرًا إلى أنه مستحيل أن تفعل ياسمين مثلما تنصح المرأة في برنامجها، وأنا طريقتها في الحقيقة عكس ما تظهر به على الشاشة.

هل ياسمين عز خشيت من موادهة نيشان

ردت ياسمين عز، على هجوم نيشان، واتهامه أياها بأنها هربت من مواجهته حتى لا تتعرى إعلاميًا، ووجهت إليه رسالة شديدة اللهجة، كما توعدت برفع دعوى قضائية ضده بتهمة الإساءة والتطاول عليها.

وكتبت عبر خاصية استوري بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «أعتقد أن من تنجح في محاوره أهم اعلامي في مصر والوطن العربي عمرو أديب لا تخشى من محاورة أي إعلامي أخر مهما كان اسمه».

وأضافت: «مع ضرورة توضيح الأمر الخاص بإحدى الجلسات، بسبب ظرف خارجة ليس لي أي ضلع فيه بأي شكل من الأشكال، ومعلوم تمامًا لدى إدارة المنتدى المسؤولة عن التنظيم، والعالمة بظروف التأخير عن الجلسة المعنية وملابساتها».

وأردفت: «بالإضافة إلى إني لم أعتذر لهذا الشخص ولن أعتذر، كما أشيع في بعض المواقع، لأن ببساطة هو من تجاوز في حقي وليس العكس».