الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«يوسف عثمان»: سعيد بمشاركتي في الغرفة 207 ولكن لم نبدأ التصوير (خاص)

يوسف عثمان

يوسف عثمان

ياسمين شهاب

A A

كشف الفنان يوسف عثمان، عن بدء تحضير الجزء الثاني من مسلسل «الغرفة 207» وأنه مازال في مرحلة الكتابة ولم يبدأ تصوير المسلسل بعد، لكنه سعيد بالمشاركة، ويتمنى أن يحقق الجزء الثاني نفس نجاح الجزء الأول من المسلسل.

«يوسف عثمان» عن مسلسل الأصلي: دور مختلف بالنسبة لي

وتحدث «عثمان» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، عن كواليس دوره في مسلسل الأصلي للفنانة ريهام عبد الغفور أن الدور كان مختلف بالنسبة له لأنه أول مرة يٌقدم شخصية بهذا الشكل ولكنه كان سعيد ومستمع جدًا، لأن الشخصية بها الكثير من الأبعاد.

اقرأ أيضًا: يوسف عثمان: «فيلم أصل الحكاية يناقش قضية حساسة»

وتابع: «أنا كنت بتعامل مع الشخصية على أنه بني آدم طبيعي له عيوب ومميزات، يعني هو ساعات كان بيصعب عليا بيحب واحدة مش بتحبه وله برضو نقاط ضعف، فهى مش هتكره 100%».

واستكمل أن المخرج أحمد حسن له الفضل الكبير في خروج الشخصية بهذا الشكل، لأنه عمل معه على الشخصية وكان دائمًا يساعد في تحضير أي مشهد صعب.

يوسف عثمان: ريهام عبدالغفور متواضعة وذوق

وختم يوسف عثمان، بأن الفنانة ريهام عبد الغفور متواضعة للغاية والعمل معها ممتع فهي ذوق ومحترمة وتسعى دائمًا لمساعدة الغير من طاقم العمل، لأنها محترفة وتعرف جيدا أن هذا كله يصب في مصلحة العمل.

تفاصيل مسلسل «الأصلي»

يُذكر أن مسلسل الأصلي، من بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، أحمد الشامي، يوسف عثمان، شاهيستا سعد، من إخراج أحمد حسن، تأليف أمين جمال، وعُرض منذ فترة عبر الفضائيات.

وتدور أحداث المسلسل حول فاطمة الأصلي، التي تسعى للحفاظ على تركة والدها من الضياع، وترى أحقيتها بها وترفض تقسيمها على أخوتها، فتحاول السيطرة على كل شيء بافتعال المكائد لهم، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع.