السبت، 05 أكتوبر 2024

04:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسميا، موسيماني يهبط بأبها إلى دوري الدرجة الأولى السعودي

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

مصطفي غطاطي

A A

خسر فريق أبها السعودي، بقيادة مديره الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني أمام فريق الحزم بنتيجة 2-1، ليتأكد رسميا هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى السعودي.

وكان أبها بحاجة إلي تحقيق الفوز في هذه المباراة، والهروب بشكل رسمي من شبح الهبوط دون النظر لأي نتائج أخري، لكنه تلقي هزيمة مخيبة للآمال وخسر بثنائية، وهبط رفقة فريقي الطائي والحزم.

الجدير بالذكر أن الجولة قبل الأخيرة كانت جنونية، حيث خطف فيها أبها فوزا مهما أمام الخليج في الدقيقة 94، وفي الوقت ذاته فقد الرياض نقطتين ثمينتين بعدما تعادل مع فريق النصر في الدقيقة 97 من عمر المباراة.

جنون الجولة اكتمل في مواجهات باقي المنافسين في صراع الهبوط، حيث تعادل الأخدود مع الوحدة ورفض الحكم احتساب ركلة جزاء له في الدقيقة 97، بينما خسر الطائي أمام الهلال بهدف نظيف.

وكان بيستو موسيماني على أعتاب بقاء إعجازي حال فوزه في مباراة اليوم، ولكن لم يبتسم الحظ للجنوب إفريقي.

من جهة أخرى فاز فريق الهلال السعودي علي نظيره الوحدة بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الملك عبد العزيز، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search