الأحد، 07 يوليو 2024

03:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وليد صلاح الدين: موسيماني أبدع أكثر من كولر وعلي معلول أفضل محترف بمصر

وليد لاح الدين

وليد لاح الدين

أحمد كامل

أكد وليد صلاح الدين نجم النادي الأهلي السابق أن بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق أكثر إبداعاً من مارسيل كولر المدير الفني الحالي.

وأوضح عبر برنامج "الكابتن" مع “أحمد حسن” على قناة “dmc”: «تفاجئت من مستوى أكرم توفيق في هذا السن وهو لاعب مميز وقدم مستويات رائعة».

وأضاف: «أكرم توفيق نموذج للإصرار بعد أن تخطى إصابته مرتين بقطع في الرباط الصليبي، وعلي معلول أفضل محترف دخل مصر والأهلي عموماً وأتمنى التجديد له لمدة موسمين بالرقم الذي يطلبه من باب رد الجميل ومن باب ما قدمه».

وأشار: «التجديد لعمرو السولية يجب أن يسبقه جلسة لتوضيح الأمور في ظل تقدمه بالسن ووجود زحمة بوسط الملعب وأن يتم إخطاره بصعوبة مشاركته لتجنب الأزمات».

واختتم: «رسالتي لإمام عاشور أن مصر كلها تقول إنه سوبر ستار، وهو كذلك بالفعل، وبالتالي عليه أن يركز بنسبة 100%، وأن يكون لديه ثبات انفعالي على كل المستويات، وأشكر أفشة لأنه كان رقم 1 في مركزه وتعرض للظلم كثيرا ولم يثر المشكلات».

الأهلي يوقع غرامة مالية على بيرسي تاو

وفي سياق متصل كشف الإعلامي مدحت شلبي، عن مفاجأة كبيرة بتوقيع غرامة مالية على الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب ما بدر منه خلال مباراة المارد الأحمر والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي فاز بها الأحمر.

وقال «شلبي» خلال برنامجه “يا مساء الأنوار” المذاع عبر شاشة قناة “أم بي سي مصر”: «وفقا للكلام الذي وصل إلينا، فإن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وجه تحذير شديد اللهجة لبيرسي تاو وأخبره بتوقيع غرامة مالية عليه بسبب ما بدر منه في مباراة الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا».

وأضاف: «ما بدر من بيرسي تاو هو اعتراضه على قرار السويسري مارسيل كولر بتبديله خلال مباراة الترجي، واللاعب قدم اعتذاره».

واختتم: «المغربي رضا سليم وبعض اللاعبين في النادي الأهلي، تدخلوا لحل الموضوع وبيبو يدرس مع كولر إلغاء العقوبة خاصة وأن الأهلي توج بالبطولة، ولكن القرار حتى الأن هو تغريم اللاعب».