الأحد، 07 يوليو 2024

04:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جمهور يُدير ظهره وشهادة مزورة، مواقف محرجة لـ محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

لينا غالي

تصدر اسم الفنان محمد رمضان، ترند موقع البحث الشهير «جوجل» خلال الساعات الماضية، بعد الموقف المُحرج الذي تعرض له أمس السبت، أثناء إحياؤه لحفل نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي أمس بين الأهلي والترجي التونسي.

ففي أثناء غناء محمد رمضان، قبل انطلاق المباراة، قررت جماهير النادي الأهلي إعطاء ظهرها له أثناء غنائه والإشارة بعلامة النصر الفلسطينية، بعد ارتداؤه لتيشيرت يحمل صورة زعيم جنوب إفريقيا نيلسون مانديلا، وبدلًا من الغناء معه، بدأ جمهور الأهلي يهتف لفلسطين بصوت عالٍ "بالروح بالدم نفديك يا فلسطين" في محاولة منهم للتغطية على صوته.

وليست هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها الفنان محمد رمضان لموقف محرج، حيث تعرض رمضان لموقف محرج أيضًا بعد حصوله على شهادة دكتوراه فخرية، تبيّن لاحقاً أنها مزوّرة، من إحدى المؤسسات المختصة بإصدار شهادات تعليمية ودراسية مختلفة، بتهمة "النصب والتحايل على المواطنين وبيع شهادات مزوّرة"، لعدد من المشاهير.

كما ظهر محمد رمضان، في مقطع فيديو وهو في موقف محرج أثناء تحضيره لأغنية كأس الأمم الإفريقية 2024، وهو يتمزق سرواله أثناء الرقص، الأمر الذي يجعله يحاول إخفاء ذلك بوضع يده مكان القطع، ومن ثم خلع الجاكيت لتغطية المكان الممزق.
 

أخر أغاني محمد رمضان

يُذكر أن أخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية كانت برفقة المطربة «أنغام»، وهي أغنية «الساعات الحلوة ما بتخلصش» ضمن موسم إعلانات شهر رمضان، وحققت ملايين المشاهدات ونالت إعجاب المتابعين، وكان لها صدى واسعًا في الشارع وعلى وسائل التواصل الاجتماعي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.