السبت، 05 أكتوبر 2024

10:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«يستغل فلسطين للتريند»، السوشيال ميديا تفتح النار على محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

ندى يوسف

A A

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجوما كبيرا على الفنان محمد رمضان، بسبب الفيديو الأخير الذي نشره، مؤكدين أنه يدعي الحزن على الشعب الفلسطيني الشقيق من أجل التريند، وأنه يستعل ما يحدث في رفح لتصدر المشهد، وكسب الكثير من «اليكات »والمشاهدات.

وأعربوا رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن انزعاجهم من محمد رمضان، لافتين إلى أنه يواصل نشاطه الفني بكل أريحية، في ظل عتابه ولومه على الجمهور، لأنهم دفاعهم عن القضية الفلسطينية من وراء شاشة الهواتف المحمولة، موجهين إليه سؤالا بماذا فعل هو من أجل فلسطين، سواء إحياء الحفلات.

محمد رمضان في مرمى الانتقادات 

ونشر محمد رمضان، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، يلوم من خلاله على متابعيه، الذين يستمرون في التنديد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي دون أن يأخذوا خطوة فعلية.

وقال محمد رمضان في الفيديو: «مكسوف لأن كل جريمة بشعة عقلنا مبيستوعبهاش كل اللي بنقدر نعمله إننا نمسك الموبايل وشوية ناس تصمم صور وتكتب اللي قلبها يقول عليه وناس تعمل فيديوهات بموسيقى حزينة، هو احنا هنفضل لا متى نحارب بالموبايل ونرجع كرامتنا بالموبايل ازاي، وهنحرر إخواتنا بالموبايل ازاي».

محمد رمضان يستغل فلسطين من أجل التريند

وجعل هذا الفيديو، محمد رمضان في مرمى الانتقادات بسبب أن يمارس حياته بشكل طبيعي، مدعيا الابتعاد عن مظاهر الحيازة حزنا على فلسطين، وعلقت إحدى المتابعات، قائلة: «جماهير النادي الأهلي هم اللي هيقولوا لك ازاي  حتى أنا مكسوفه ليك حقيقي».

وهاجم الجمهور محمد رمضان، بسبب إحيائه لحفل مباراة الأهلي والترجي، الذي أقيمت يوم السبت الماضي على استاد القاهرة، في ظل ما يحدث في فلسطين، إلى جانب حضوره المهرجانات الفنية وإحياء الحفلات الغنائية في جميع أنحاء العالم.

والجدير بالذكر، أن هذه ليست المرة الأولى التي يدعو بها الفنان محمد رمضان، جمهوره للدفاع عن فلسطين، ومساندة الشعب الفلسطيني في قضيته ضد إسرائيل.

وكان لـ «رمضان» أكثر من سابقة في مشواره الفني بشأن ما يخص القضية الفلسطينية، حيث في ظل ذروة أزمة فلسطين، كان هو من ضمن النجوم الذين لم يوقفوا نشاطهم الفني، واستمر في إحياء الحفلات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search