السبت، 06 يوليو 2024

05:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عمرو محمود ياسين: لا أحب المشاركة خلال رمضان لمجرد التواجد، ومفاجأة في 2025 (خاص)

عمرو محمود ياسين

عمرو محمود ياسين

ندى يوسف

كشف المؤلف عمرو محمود ياسين، عن سر غيابه عن المشاركة في السباق الرمضاني لمدة 3 أعوام، منذ مسلسل «اللي مالوش كبير»، الذي تعاون به مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنان أحمد العوضي.

وأكد «محمود ياسين» في تصريح لـ«الجمهور»، أنه يرفض المشاركة في المواسم الرمضانية لمجرد التواجد، ويحبذ المشاركة عندما يكون هناك نص قوي يضمن نجاحه مثل أعماله السابقة.

وأعلن عمرو محمود ياسين، عن مفاجأة لجمهوره، حيث قال إنه يستعد حاليا لعمل درامي جديد، سيعرض خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2025.

آخر أعمال عمرو محمود ياسين 

الجدير بالذكر أن المؤلف عمرو محمود ياسين، حقق نجاحا ساحقا بمسلسل «55 مشكلة حب»، الذي تضمن مجموعة من الحكايات المنفصلة، حازت على نسب مشاهدة عالية.

ويعتبر مسلسل «55 مشكلة حب» مأخوذا عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور الكاتب الراحل مصطفى محمود، الحكايات سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين ومكون من 4 حكايات تعرض على مدار أسبوعين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.