السبت، 05 أكتوبر 2024

09:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر، مشاهدة مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين 2024

الهلال والوحدة

الهلال والوحدة

محمد الصو

A A

بث مباشر، مشاهدة مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين 2024، بهذه العبارات، يقدم موقعنا طرق مشاهدة المباراة المرتقبة بين الهلال والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين. يقدم لكم موقع الجمهور بث حي للقاء عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية

بث مباشر مباراة الهلال والوحدة في الدوري اليوم

وأصبح الهلال على موعد مع مباراة أخيرة له في الدوري السعودي لموسم 2023-2024، عندما يحل ضيفًا على الوحدة في الجولة الـ 34 من المسابقة التي توج بها بشكل رسمي

شاهد لقاء الهلال والوحدة في الدوري الآن، شاهد SSC الرياضية

تذاع مباريات الدوري السعودي عبر قنوات SSC، الناقل الحصري للبطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط، ويتابع الجمهور مباراة الهلال والوحدة على شاشتها وبالتحديد عبر قناة SSC Sport.

لايف بث مباشر مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي

يستضيف فريق الوحدة نظيره الهلال مساء اليوم الاثنين الموافق 27-5-2024، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية ضمن مواجهات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بتعليق عيسى الحربين.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين 2024

ويطلق حكم مباراة الهلال والوحدة صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. إليكم كيف يمكنني مشاهدة مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين 2024.

ترتيب الهلال والوحدة في الدوري السعودي

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 93 نقطة، من 33 مواجهة، بواقع 30انتصار و3 تعادلات ودون أي هزائم. إليكم كيف يمكنك مشاهدة مباراة الهلال والوحدة بث مباشر في الدوري السعودي للمحترفين 2024

فيما تواجد الوحدة في المركز الثالث عشر برصيد 36نقطة، من 33 مباراة، بواقع 10 انتصارات و6 تعادلات، وتلقى الفريق الهزيمة في 17مباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC HD. إليكم كيف يمكنك مشاهدة مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search