السبت، 06 يوليو 2024

04:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مهرجان كان للكباب، انتقادات ساخرة بسبب ظهور الشيف بوراك على السجادة الحمراء

الشيف بوراك من مهرجان كان

الشيف بوراك من مهرجان كان

الزهراء علام

شارك الشيف التركي الشهير، بوراك أوزدمير، صورا ومقاطع فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، أثناء تواجده بمهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ77، حيث يعقد المهرجان في مدينة كان الفرنسية.

الشيف بوراك يتعرض للانتقادات في مهرجان كان

وأثار ظهور بوراك على السجادة الحمراء، الكثير من الانتقادات على منصات التواصل الاجتماعي خاصة، في التعليقات التي ظهرت أسفل منشور احتفاله بتواجده في مهرجان كان في نسخته السابعة والسبعون.

وعلق المستخدمون على حضور بوراك للمهرجان بأنه حضور غريب يكمن خلفه الكثير من الأسرار، لأن السينما لا علاقة لها بالمطبخ، فيما سخر آخرون بأنهم دعوه تمهيدا لافتتاح نسخة من مهرجان كان للكباب.

رد الشيف بوراك على انتقادات السوشيال ميديا

ودفعت كل هذه التعليقات الساخرة الشيف بوراك للرد عليها بعدما ظن أن الأمور ستهدأ لكنه أدرك ان التعليقات السلبية لا تتوقف، لذا علق على إنستجرام :«شئت أم أبيت، فأنا صاحب الحساب الذي يتمتع بأكبر عدد من المتابعين في تركيا، لا أفهم لماذا يفعل بعض الأشخاص مثل هذه الأمور». 

وأضاف أوزدمير: « أملك حالياً حساب على إنستجرام به أكبر عدد من المتابعين في تركيا، سواء أعجبك ذلك أم لا، فأنا لا أفعل أي شيء خاطئ أو وقح في حق أي شخص».

وأوضح بأن المهرجان وجه لنا دعوة، لذا خطى على السجادة الحمراء، وشاهد الفيلم. وحصل على جائزة، كما تعجب من التعليقات السيئة التي راها على حسابه، وتساءل عن كم الكراهية التي يواجهها بسبب هذا الحدث

كما أكد أنه توجه للمهرجان على نفقته الخاصة، قائلا : «لا توجد رعاية من أي شركة، فأنا قبلت الدعوة، وجئت على حسابي. عمري 28 عاماً، وأحاول أن أفعل شيئاً بمفردي، جئت إلى هنا بتذكرتي الخاصة، ولا أشعر بالإهانة من هذا الأمر، فأنا لست شخصاً يتقبل كل حدث، غير أنني أحببت هذا المكان».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.