الخميس، 04 يوليو 2024

12:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المدير التنفيذي لـ جو باص: نستهدف اختراق السوق اليوناني بنهاية 2024

فادي نصيف المدير التنفيذي لمجموعة جوباص

فادي نصيف المدير التنفيذي لمجموعة جوباص

منار عبد العظيم

قال فادي نصيف المدير التنفيذي لمجموعة جوباص للنقل السياحي، ونائب رئيس شركة الكازار، إن مجموعة جو باص تخطط الفترة الحالية للتوسع في الاستثمارات باليونان في نهاية العام الجاري، بجانب الإمارات.

وتساءل الجمهور عن أسباب دخول جو باص السوق اليوناني ؟

أوضح  المدير التنفيذي لمجموعة جو باص للنقل السياحي في تصريحات لـ«الجمهور»، أن الشركة لديها بعض الاستثمارات في اليونان قبل رغبة الشركة في  التوسع في السوق اليوناني، ويعد السوق اليوناني من الأسواق الواعدة وذلك لموقعها الاستراتيجي المتميز، بجانب أنها تتميز بفرص استثمارية ضخمة، بجانب إتاحة الإقامة للمستثمر.

جذب الاستثمارات وتوفير العملة الصعبة

وأشار «نصيف»، إلى أن الاستثمار في الخارج يساهم في جذب الاستثمارات، وتوفير العملة الصعبة وكسب عائد يعود على الشركات المحلية.

وأكد  المدير التنفيذي لمجموعة جو باص للنقل السياحي على أن الحكومة المصرية تسعي جاهدة لجذب الاستثمارات بهدف إنعاش الاقتصاد المصري، إضافة إلى زيادة النقد الأجنبي.

 تأسيس شركة في السعودية 

وأوضح، أنه من المقرر تأسيس شركة في السعودية في شهر يونيو أو يوليو المقبل باستثمارات تتجاوز 5 مليار دولار.

وأشار إلى أن الشركة تستعد لطرح 30% من الشركة في البورصة خلال عامين.

وفي سياق متصل، أضاف نائب رئيس مجلس إدارة شركة الكازار، أن الشركة تسعى جاهدة في صناعة عقار حقيقي بهدف خروج مشروع Safia بشكل مميز، مشيراً إلى أن المشروع فرصة استثمارية ضخمة في منطقة رأس الحكمة، وذلك يساهم في تطوير البنية التحتية، إضافة إلى تعزيز الاقتصاد المحلي.

تفاصيل مشروع  Safia

من المخطط بدء الإنشاءات خلال الفترة القادمة، وتسليمات المشروع بالكامل في 2029، إضافة إلى أن الشركة راعت في مشروعها " Safia" تقديم كل ما هو جديد فتصل النسبة البنائية في المشروع 15% من المساحة الكلية والباقي ما بين لاجونز ولاند سكيب وخدمات.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.