الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد الشناوي يخوض مغامرة جديدة قبل بداية الموسم | صور

محمد الشناوي

محمد الشناوي

دنيا عبده

A A

نشر محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي«فيسبوك»، وهو يقوم برحلة غطس وعلق عليها «مغامرة جديدة».

محمد الشناوي عبر فيسبوك

وكان الشناوي، دخل دائرة اهتمامات الأندية السعودية خلال الفترة الماضية، بعد تحقيق موسم استثنائي مع المارد الأحمر، والتتويج بالخماسية.

وكشف موقع ترانسفير ماركت، أخر تطورات رحيل محمد الشناوي، عن حراسة عرين الأهلي، وأكد الموقع أن الشناوي ابتعد عن النصر السعودي، وأصبحت نسبة انضمامه للعالمي 35% فقط.


الأهلي يستعد للموسم الجديد بمعسكر مغلق

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكرًا مغلقًا، استعدادًا للموسم الجديد، والمقرر له من 28 أغسطس الجاري وحتى 7 سبتمبر المقبل.

واستقر مسؤولو النادي الأهلي، على إقامة معسكر الفريق بالنمسا، على أن يتخلل المعسكر مباراتان وديتان، بناءً على طلب المدير الفني للفريق، مارسيل كولر.

وقرر السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء قياسات وزن للاعبي الأحمر، استعدادًا للموسم الجديد، وذلك بعد العودة من فترة الراحة، والمقرر لها 20 يومًا.

ومن المقرر أن يعود لاعبو الأهلي، لتدريبات الفريق يوم 24 من الشهر الجاري، بعد قرار مارسيل كولر المدير الفني للفريق بفترة راحة تصل إلى 20 يومًا، على أن يخوض الأحمر معسكرًا مغلقًا بالنمسا.

أمير توفيق يُجدد لنجوم الفريق

وينتظر اللاعب عقد جلسة مع أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، لإنهاء كافة الأمور المادية، الذي قد أعلن في وقت سابق عن تجديد عقد ياسر إبراهيم مدافع الفريق، لمدة عامين قادمين.وقام توفيق بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية مع اللاعب، بعد التنسيق الكامل مع إدارة النادي ولجنة التخطيط.

في السياق ذاته أعلن أمير توفيق، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، عن تجديد عقد رامي ربيعة، مدافع الفريق، لمدة موسمين.

search