السبت، 05 أكتوبر 2024

04:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحادية عشرة.. الأهلي يعلن عن ضم نجم روما

أهلي جدة السعودي

أهلي جدة السعودي

محمد العزب

A A


أعلن نادي أهلي جدة السعودي ضم مدافع نادي روما الإيطالي، روجير إيبانيز صاحب الجنسية البرازيلية لمدة 4 سنوات قادمة استعدادا للموسم الجديد.

وتعد تلك الصفقة هي الحادية عشر لزعيم جدة، والتي تأتي ضمن سياسة الفريق للمنافسة على جميع البطولات، بعد العودة مرة أخرى لدوري المحترفين السعودي والهبوط إلى دوري الدرجة الأولى قبل الماضي.

ويعد إيبينزا أحد اللاعبين الأساسيين في تشكيل فريق روما الإيطالي، والذي اعتمد عليهم البرتغالي جوزيه مورينيو في تشكيل الذئاب الموسم الماضي.

وشارك الدولي البرازيلي صاحب الـ24 عاما في 48 مباراة وسجل 3 أهداف، وتلقى 14 بطاقة صفراء وبطاقة 1 حمراء، خلال الموسم المنقضي.

صفقات الأهلي العالمية

وكان أهلي جدة قد تعاقد مع عدد كبير من النجوم العالميين على غرار كبار الأندية السعودية على رأسهم حارس المرمى إداورد ميندي من نادي تشيلسي الإنجليزي، وربيرتو فيرمينيو لاعب ليفربول السابق عقب انتهاء تعاقده الريدز، ورياض محرز نجم مانشستر سيتي والفائز ببطولة دوري أبطال أوروبا الأخيرة.

رياض محرز ينتقل للأهلي السعودي


وانتقل رياض محرز لمانشتسر سيتي قادماً من ليستر سيتي، بـ 60 مليون يورو، بعدما ساعد الفريق بالفوز ببطولة الدوري لأول مرة في تاريخه.

- شارك مع السيتي في 236 مباراة سجل خلالها 78 هدفا وصنع 59.

-
حقق مع السيتي 12 بطولة متمثلة في ، 4 دوري إنجليزي ممتاز، 2 كأس الدرع الخيرية، 3 ألقاب كأس رابطة الأندية الإنجليزية، 2 كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، لقب دوري أبطال أوروبا.-ثالث أعلى لاعب في معدل الصناعة بالدوري الإنجليزي.

-
ثاني أعلى لاعب تقديما للتمريرات الحاسمة في الدوري الإنجليزي منذ بداية العام الجاري.


يذكر أن أهلي جدة يواجه نظيره الحزم مساء غد الجمعة فى افتتاح الموسم الجديد من الدورى السعودى للمحترفين.

search