السبت، 06 يوليو 2024

03:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فرنسا تعرب عن غضبها من قصف إسرائيل لمخيمات النازحين في رفح

 الرئيس الفرنسي  إيمانويل ماكرون

الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون

مارسيل أيمن

أعرب الرئيس الفرنسي  إيمانويل ماكرون، اليوم الاثنين، عن غضبه الشديد جراء القصف الإسرائيلي الذي استهدف خيام نازحين في مدينة رفح الفلسطينية. 

وقال الرئيس الفرنسي خلال تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة إكس: «إنه يشعر بغضب» من الضربات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية والتي قتلت عشرات النازحين أمس.

ودعا «ماكرون» إلى وقف العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح الفلسطينية، كما شدد على ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار قائلًا: «تلك العمليات يجب أن تتوقف. ليس هناك مناطق آمنة في رفح للمدنيين الفلسطينيين». 

الأونروا: لا يوجد مكان آمن في قطاع غزة

وفي ذات السياق، أكدت منظمة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «الأونروا»، أن الحرب علي غزة حربا علي المدنيين مضيفة أنه لا تزال الخسائر في صفوف المدنيين والنزوح وتدمير المنازل والبنية التحتية المدنية الأساسية مستمرة بلا هوادة.

وأضافت منظمة «الأونروا» خلال منشور علي حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إكس: لا يوجد مكان آمن في غزة، مشددة علي ضرورة وقف إطلاق النار وتوصيل المساعدات الإنسانية للمدنيين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.