الأحد، 07 يوليو 2024

04:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مهندسة بدرجة فنانة، ترسم الشخصيات الهامة بالرصاص والألوان

المهندسة أميرة مدحت

المهندسة أميرة مدحت

أمة الله عمرو

“الأمل هو شعاع النور الوحيد، الذي يهبه الله لنا لتنمية المواهب والأحلام”، تلك العبارات كفيلة بالتعبير عن قصة المهندسة “أميرة مدحت”، التي التحقت بكلية هندسة قسم عمارة بجامعة الإسكندرية، بعد تفوقها في ثانوي صناعي قسم زخرفة، وحصلت على مجموع 93%.

وكانت إرادتها مصدر عزيمتها، أنها متدفنش موهبتها وتنميها، فقررت أن تتفوق على نفسها أكثر، وتنمي موهبتها بحضور كورسات وسكاشن خاصة بالرسم بجميع أنواعه، سواء بالرصاص أو الجاف أو الفحم أو الديجيتال.

وبدأت المهندسة أميرة مدحت بالتطوير من ذاتها في العديد من المهارات، حتى أصبحت ترسم جميع المشاهير والفنانين وكل ما تراه عيناها في الأماكن، مثل “المطرب الراحل عبدالحليم حافظ، والمناضل الهندي غاندي، ورسومات معبرة عن جمال الطبيعة، وشخصيات الشيخوخة، وبعض رسومات الأطفال”.

الجدير بالذكر أنها أميرة مدحت ولدت في شهر أغسطس عام 2003، في قرية كوم حمادة، التابعة لمحافظة البحيرة، تحصلت على العديد من الجوائز، وتم تكريمها من محافظ البحيرة، وتحصلت دروع من وشهادات تقدير من وزارة الثقافة، وتم تكريمها بتتويج أعمالها في كتاب به العديد من رسوماتها باسم “الفن”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.