السبت، 05 أكتوبر 2024

10:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب العصبية الزائدة، عقوبة تنتظر بيرسي تاو عقب التتويج بدوري الأبطال

بيرسي تاو

بيرسي تاو

سلمى ياسر

A A

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، توقيع غرامة مالية على الجنوب إفريقي بيرسي تاو، بسبب ما بدر منه في مباراة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتنص لوائح النادي الأهلي على توقيع غرامة مالية على كل من يخالف قوانين الفريق الأول تحت القيادة الفنية للسويسري مارسيل كولر.

تغريم بيرسي تاو بسبب نهائي إفريقيا

وبحسب لائحة الفريق، تقرر تغريم تاو، بسبب اعتراضه على القرار الفني لمارسيل كولر بتغييره رافضًا عدم تطبيق اللائحة رغم التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا. 

May be an image of 1 person and text that says 'は * © e ©'

وظهر بيرسي تاو وهو يعترض على قرار استبداله خلال مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أوروبا، ويتحدث مع الجالسين على الدكة بعصبية ويلقي زجاجة المياه.

الأهلي يتوج بطلًا لدوري أبطال إفريقيا

وتوج النادي الأهلي بطلًا لدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه، على حساب الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

May be an image of 1 person and text

وتعادل النادي الأهلي أمام الترجي في الذهاب برادس، ليحسم لقب دوري أبطال إفريقيا على أرضه في الإياب بهدف دون رد.

رقم جديد للأهلي

وضمن الأهلي مشاركته في بطولة عالمية جديدة كأول نادي مصري وإفريقي وثاني نادي عربي وهي بطولة فيفا إنتركونتيننتال، البطولة البديلة لكأس العالم للأندية والتي تقرر إقامتها بنظام جديد بدءً من العام القادم كل 4 سنوات.

May be an image of soccer, football and text that says 'ERCL EAR MEARKMEN'S) MEN'S'

ما هي بطولة إنتركونتيننتال؟

هي بطولة عالمية مستحدثة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، تقام بين أبطال القارات، وهي بديلة لكأس العالم للأندية بنظامه القديم، وتقام في نهاية كل موسم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search