السبت، 06 يوليو 2024

04:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد مدحه لإمام عاشور، الزمالك يستغني عن لاعبه الشاب

أمام عاشور

أمام عاشور

إسلام عبد الجليل

قرر نادي الزمالك، الاستغناء عن ناشئ الفريق ياسين حافظ لاعب فريق مواليد 2005، وذلك بسبب إمام عاشور لاعب النادي الأهلي الحالي والقلعة البيضاء السابق.

وعلم موقع الجمهور الإخباري، أن إدارة نادي الزمالك ستعلن القرار خلال الساعات المقبلة، وذلك برحيل اللاعب بشكل نهائي.

ونشر ياسين حافظ عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، بعد تتويج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا رسالة لإمام عاشور وقال: أحسن لاعيب في أفريقيا والله».

ولقي الأمر غضب كبير من جماهير نادي الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع الإدارة إلى الاستغناء عن اللاعب ورحيله عن النادي.

وقام إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بنشر صورة على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة تجمعه باللاعب وبجواره نسر النادي الأهلي.

من هو ياسين حافظ لاعب الزمالك؟ 

ياسين حافظ هو شقيق زوجة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، وكان يلعب في فريق 2005 في نادي الزمالك.

ياسين حافظ يرحل عن الزمالك من قبل 

أعلن ياسين حافظ، لاعب نادي الزمالك، مواليد 2005، وشقيق زوجة اللاعب إمام عاشور، عودته من جديد إلى صفوف فريقه، بعد انتهاء الأزمة الخاصة به خلال الفترة الماضية بشكل نهائي.

ونشر ياسين حافظ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الحمد لله تواجدت اليوم بنادي الزمالك، بيتي الأول والأخير، البيت الكبير لي، ولكل من يرتبط اسمه بنادي الزمالك الذي يحتوي كل أبنائه، الذي فتح لي الأبواب الكبيرة اليوم، واتقابلت مقابلة ولا أروع، وسأعود غدًا إلى التدريبات أقوى وأحسن من الأول، من أجل نادينا الحبيب».

وأضاف: «وأحب أشكر مدربي المحترم والمخضرم كابتن محمد عبدالله، اللي هستفيد منه الكثير والكثير ونصائحه لي، وأحب أشكر رئيس قطاعات الكرة الكابتن إسماعيل يوسف، والمحترم كابتن جمال حمزة عضو، اللجنة الفنية، مدير إداري لقطاع الناشئين، وكابتن أحمد السيسي، اللي فتحوا لي أحضانهم واستقبلوني استقبال جيد للغاية».

واختتم اللاعب: «سأفعل أقصى ما عندي في المرحلة المقبلة، وأسعى للأفضل من أجل نادينا اللي تعلمت الكثير والكثير فيه، وهذا هو نادي الزمالك مش غريبة، وإن شاء الله هكون على قدر المسؤولية في المرحلة المقبلة، من أجل تحقيق البطولات مع فريقي وإخواتي في الفريق سنبذل أقصى ما عندنا، أشكر كل من دعمني وساندني، وأوعدكم إني أكون عند حسن ظن نادي الزمالك وجماهيره العظيمة، أصحاب الفضل شكرا لكم جميعًا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.