الأحد، 07 يوليو 2024

04:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد تصريحاته، هل يتسبب كولر في رحيل معلول من الأهلي؟

على معلول ـ كولر

على معلول ـ كولر

إسلام عبد الجليل

تحدث مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، في أحد البرامج التلفزيونية عن موقف النادي الأهلي من التجديد للتونسي علي معلول لاعب الفريق.

وأصيب معلول خلال مباراة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بقطع في وتر أكيلس، الأمر الذي سيؤدي لغيابه فتره تتراوح بين ثلاث وأربع شهور.

ويتمتع معلول بعلاقة حب كبيرة من جماهير النادي الأهلي، نظرًا لما قدمه اللاعب خلال السنوات الماضية داخل وخارج الملعب.

هل يرفع كولر الحرج عن إدارة الأهلي؟

وخرجت أخبار خلال الفترة الماضية تفيد برغبة إدارة النادي الأهلي في تخفيض راتب على معلول بسبب صعوبة توفير العملة خلال الفترة المقبلة.

وبعد تصريحات مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، فمن الممكن أن يستغني النادي الأهلي عن خدمات النجم التونسي بسبب رغبة المدير الفني عن اللاعب، نظرًا لمتطلبات المرحلة المقبلة للفريق.

كولر يسير الغموض بشأن استمرار معلول 

وقال «كولر»: «علي معلول لاعب عظيم وبروفايل صعب تكراره في الأهلي، ولكن قرار تجديده في النهاية له هو والإدارة، وسأجلس معه قريبًا وأتمنى أن تصل الإدارة لحل مناسب مع معلول».

وأشار كولر: فيه عوامل كتير بتتحكم في موضوع التجديد زي السن ومدة الإصابة الأخيرة، لأن اللاعب قريب من عامه الـ 35.

وكيل معلول يوضح موقف اللاعب 

وكشف جون إدوارد وكيل التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة تجديد عقده خلال الفترة الماضية والاتفاق على بنود العقد الجديد.

وأكد إدوارد في تصريحات خاصة لـ "الجمهور"، أن الأهلي عقد جلسة واحدة فقط من أجل تجديد عقد معلول، ولم يتم بعدها عقد أي جلسات أخرى حتى الآن.

وتابع جون إدوارد: "الأهلي لم يفاوضنا مجددًا بعد الجلسة الأولى والتي لم يتم التوصل فيها لاتفاق، حيث تم الاتفاق على عقد جلسة جديدة عقب نهاية دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف وكيل علي معلول : "اللاعب لم يحسم قراره بعد وهو يركز في العودة سريعًا من إصابته وكذلك الفريق يركز في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وبعد ذلك يتم حسم كل الأمور".

واختتم: "هناك رغبة من الأهلي بالتأكيد في استمرار معلول واللاعب يملك عرضين من الدوريات الخليجية، وسيتم حسم مصيره بنهاية الموسم الجاري، وكل الأمور واردة".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.