الأحد، 07 يوليو 2024

02:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التعادل يحسم الشوط الأول بين المصري وفيوتشر بالدوري الممتاز

المصري - مودرن فيوتشر

المصري - مودرن فيوتشر

حسين العجيلي

انتهى الشوط الأول بين فريقي المصري ومودرن فيوتشر بالتعادل السلبي، في المباراة التي تجمع الفريقين، مساء اليوم الأحد، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل».

 

تشكيل المصري أمام مودرن فيوتشر

وجاء تشكيل المصري للمباراة على النحو التالي:

حراسة المرمى: عصام ثروت

خط الدفاع: كريم العراقي، باهر المحمدي، محمد دبش، حسين

خط الوسط الدفاعي: معتز زدام ، أمادو با

خط الوسط الهجومي: ميدو جابر، سمير فكري، فخر الدين بن يوسف

الهجوم: صلاح محسن.

ضمت قائمة البدلاء محمود جاد، محمد طارق، عمرو موسى، عمرو سعداوي، محمود حمادة، يوسف الجوهري، عبد الرحيم دغموم، محمد الشامي، الناشئ أحمد شرف.

موعد مباراة مودرن فيوتشر أمام المصري

ويحل فريق مودرن فيوتشر، ضيفًا على المصري، في اللقاء الذي انطلق تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب ستاد برج العرب، ضمن منافسات الأسبوع الـ 25 من دوري نايل.

ويسعى مودرن فيوتشر، بقيادة طلعت يوسف المدير الفني للفوز والعبور إلى المركز السابع في جدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز، يدخل المباراة محتلًا المركز التاسع برصيد 31 نقطة من 22 مباراة.

فيما يأمل المصري تحت قيادة علي ماهر المدير الفني، للفوز والانفراد بالمركز الثاني خلف بيراميدز المتصدر في جدول الترتيب، حيث يمتلك الفريق البورسعيدي 38 نقطة في المركز الثاني خلال 23 مباراة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.