الأحد، 07 يوليو 2024

02:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد عاطف يقود هجوم فيوتشر أمام المصري بالدوري الممتاز

أحمد عاطف

أحمد عاطف

حسين العجيلي

أعلن طلعت يوسف المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، عن تشكيل فريقه لمواجهة المصري البورسعيدي، في إطار منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل»، باللقاء المقرر إقامته السابعة مساءًا على استاد برج العرب بالإسكندرية.

تشكيل فيوتشر أمام المصري  بالدوري

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى:  محمود حمدي

دفاع: محمود شعبان، محمود رزق ، علي الفيل ، جوناثان نجويم

وسط: عمرو السيسي، ايموراني حساني، محمد صادق، محمد فاروق، علي زعزع

هجوم: أحمد عاطف

ويجلس على مقاعد البدلاء: أحمد يحيى ، محمد محمود، غنام محمد ، كجالي درامي، محمد ربيعة، ايبا، طارق طه، علي ياسر، باسم علي.

موعد مباراة مودرن فيوتشر أمام المصري

ويحل بعد قليل وفي تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب ستاد برج العرب فريق مودرن فيوتشر ضيفًا على المصري ضمن منافسات الأسبوع الـ 25 من دوري نايل.

ويسعى مودرن فيوتشر، بقيادة طلعت يوسف المدير الفني للفوز والعبور إلى المركز السابع في جدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز، يدخل المباراة محتلًا المركز التاسع برصيد 31 نقطة من 22 مباراة.

فيما يأمل المصري تحت قيادة علي ماهر المدير الفني، للفوز والانفراد بالمركز الثاني خلف بيراميدز المتصدر في جدول الترتيب، حيث يمتلك الفريق البورسعيدي 38 نقطة في المركز الثاني خلال 23 مباراة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.