الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على موعد مبارة منتخب مصر أمام الدنمارك بكأس العالم لكرة اليد للناشئن

منتخب ناشئو اليد

منتخب ناشئو اليد

ياسمين يمانى

A A

يواجه منتخب مصر للناشئين لكرة اليد، نظيره الدنماركي، في السابعة، مساء اليوم الجمعة، بالدور نصف النهائي ببطولة العالم المقامة في كرواتيا.

وتأتي مواجهة منتخب مصر ضد الدنمارك، بعد فوز الأخير على منتخب البرتغال بنتيجة 35-25 في ربع النهائي، وبفوز منتخب الناشئين اليوم على منتخب الدنمارك يأهل منتخبنا الوطني إلى النهائي.

وفاز منتخب مصر، أمس، على نظيره منتخب جزر فارو، بعد أن سجل المنتخب الوطني هدفين في أخر 22 ثانية، ليتأهل بعدها إلى نهائي بطولة العالم.

يذكر أن منتخب مصر تأهل إلى الدور النهائي وتوج ببطولة العالم عام 2019.

تهنئة وزير الرياضة لمنتخب ناشئ كرة اليد

كان وزير الرياضة، الدكتور أشرف صبحي، هنأ منتخب أحفاد الفراعنة بالوصول لنصف نهائي كأس العالم بكرواتيا،وقال: « تأهل منتخب الناشئين لليد يعد إنجازًا كبيرًا، ويُنم عن المستوى المتميز والموهبة الكبيرة التي يتمتع بها لاعبي المنتخب، وكتابة تاريخًا جديدًا في تاريخ كرة اليد المصرية في المحافل العالمية».

وأشاد وزير الشباب والرياضة، بالروح القتالية العالية التي يتمتع بها لاعبو المنتخب، والتي انعكست على أداء سير المباراة التي امتدت لأوقات إضافية، معبرين فيها الروح الحماسية والتزامهم واجتهادهم في رفع علم مصر عاليًا على المستوى الدولي.

قائمة منتخب اليد للناشئين

تضم قائمة أسماء اللاعبين كلا من: «يوسف ناجى، يوسف وليد ، عمر الخطيب ، فيراس مروان ، محمد وائل ، زياد حشاد ، محمد عماد أوكا ، أحمد محمد خوجة ، زياد عبد الرحيم ، ياسين محمد ، بلال إبراهيم ، عمر أحمد حمدى ، عمر عدلان ، محمد عبد الغنى ، أحمد تغيان ، معاذ إبراهيم ، محمد صلاح السيد»..

أما عن بعثة منتخب مصر للناشئين فقد ضمت: «كرم كردى عضو مجلس ادارة الاتحاد المصرى لكرة اليد رئيسا للبعثة، محمد الألفى، المدير الفنى للمنتخبات الوطنية المصرية ، وائل عبد العاطى، مدرب الفريق ، الكابتن وليد عبد المقصود، مدرب حراس مرمى الفريق ، محمد عبد المنعم مدير إدارى ، حازم حامد محلل فنى والدكتور، رومانى نبيل أخصائى علاج طبيعي».

يذكر أن بلال مسعود ومحمد البطاوى، لاعبا منتخب اليد مواليد 2004 استطاعا أن يصبحا الأعلى تهديفاً فى صفوف أحفاد الفراعنة ببطولة العالم حتى الآن، بعد خوض 4 لقاءات وضمان التأهل رسميا إلى ربع النهائى.

search