الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد رفض دي خيا.. بونو يقترب من حراسة عرين مدريد

ياسين بونو

ياسين بونو

إسلام عبدالجليل

A A

كشفت تقارير صحفية عن أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، رفض فكرة التعاقد مع الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمي مانشستر يونايتد السابق.

«بونو الأجدر»

وقالت إذاعة «كادينا كوبي» الإسبانية أن الإيطالي كارلو أنشيولتي رفض التعاقد مع ديفيد دي خيا، ويرى أن المغربي ياسين بونو هو الأجدر بالانضمام لصفوف الفريق.

وأضافت التقارير إلى أن مستوى ديفيد دي خيا لا يؤهله للعب لريال مدريد، وأن اللاعب يعاني من مشكلة بناء اللعب وهو ما يعيق انتقاله للفريق.

وأشارت التقارير إلى أن أنشيلوتي أوصي الادارة بتركيز الجهود على التعاقد مع ياسين بونو، ورفض فكرة التعاقد مع دي خيا، وأن الحارس متاح مجانًا.

إصابة تيبو كورتوا بقطع في الرباط الصليبي

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني في بيانه رسمي له أمس الخميس، تعرض حارسه البلجيكي تيبو كورتوا بقطع في الرباط الصليبي.

أكد نادي ريال مدريد في بيانه، أنه بعد الفحوصات التي أجريت على اللاعب تيبو كورتوا، تم تشخيص إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى وسيخضع اللاعب لعملية جراحية في الأيام المقبلة.

ويعد كورتوا من العناصر الأساسية التي يعول عليها المدرب كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، في تشكيلته الأساسية، ويعد من أفضل حارسي العالم في الوقت الحالي، وتعد إصابته بمثابة ضربة قوية للمرينجي قبل انطلاق الموسم، حيث يبدأ الدوري الإسباني موسمه الجديد الأسبوع المقبل.

ولا يملك ريال مدريد حارس سوى الحارس الثاني الأوكراني لونين، مع إمكانية تصعيد أي حارس من فرق الشباب أو ريال مدريد كاسيتا، وعليه بات أنشيلوتي في ورطة قبل انطلاق الموسم، بسبب غياب كورتوا الذي قد يمتد أكثر من 6 أشهر.

search