السبت، 06 يوليو 2024

03:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير شؤون القدس يحذر من محاولات فرض المناهج الإسرائيلية في المدارس الفلسطينية

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

أعرب وزير شؤون القدس أشرف الأعور، عن شكره للعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني على موقف المملكة البارز في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية والمؤسسات المقدسية، والمساعدات الإنسانية التي تقدمها المملكة للمقدسيين، ودعمه الحكومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني لقيام دولته المستقلة بعاصمتها القدس الشرقية، مؤكدًا الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.

وزير شؤون القدس يطلع سفير الأردن على الانتهاكات الإسرائيلية 

وأطلع وزير شؤون القدس بحسب بيان نقلته كالة الأنباء الفلسطينية، سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى فلسطين عصام البدور، على الانتهاكات الإسرائيلية التي يتعرض لها المواطنون المقدسيون والمقدسات، الإسلامية والمسيحية في القدس المحتلة.

وتحدث أشرف الأعور، عن الانتهاكات الإسرائيلية المتمثلة بعمليات الهدم والمخالفات بحق المقدسيين، وسعي بلدية الاحتلال لفرض المناهج الإسرائيلية في المدارس الفلسطينية في القدس الشرقية، وتناول كذلك احتياجات البلدات الموجودة في ضواحي القدس والموجودة خارج الجدار والتي تعاني من مشاكل عديدة.

وقف الحرب ضد الشعب الفلسطيني

فيما أكد سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى فلسطين، موقف الملك عبد الله الثاني، والمملكة، بضرورة وقف الحرب ضد الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة والقدس المحتلة، واستمرار جهود المملكة على الصعد العربية والدولية من أجل إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشرقية.

ولفت سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى فلسطين، إلى أن المملكة تقوم بكل ما تستطيع لحماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس عملًا بالوصاية الهاشمية عليها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.