الأحد، 07 يوليو 2024

04:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إطلاق عشرات الصواريخ من قطاع غزة على تل أبيب للمرة الأولى منذ 4 أشهر

قصف تل أبيب

قصف تل أبيب

وداد العربي

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بإطلاق صافرات الإنذار في شمال تل أبيب تزامنا مع سماع دوي 15 انفجارا في تل أبيب عقب إطلاق رشقة صاروخية من قطاع غزة، مؤكدة أن صافرات الإنذار دوّت بجميع مدن وسط إسرائيل وتل أبيب الكبرى.

فيما قالت وسائل إعلام إسرائيلية إن تل أبيب الكبرى لم تتعرض للقصف من غزة منذ نحو 4 أشهر، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية.

الفصائل الفلسطينية تعلن مسؤوليتها عن قصف تل أبيب 

وقالت فصائل فلسطينية: «قصفنا تل أبيب برشقة صاروخية كبيرة ردا على مجازر الاحتلال بحق المدنيين».

فيما أشارت صحف إسرائيلية إلى إصابة إسرائيلي في مدينة هرتسليا نتيجة سقوط صاروخ أطلق من قطاع غزة، حيث تم اعتراض 10 صواريخ على الأقل بعد تفعيل صفارات الإنذار في تل أبيب الكبرى، وسقطت بعض الصواريخ في هرتسليا وبني براك، مما أدي إلى اندلاع حريق في مستعمرة بني براك قرب تل أبيب.

اضطراب في حركة الطيران وشرطة الاحتلال تمشط المنطقة

قالت مراسلة قناة القاهرة الإخبارية إن هناك ترقب لحدوث اضطراب في مواعيد رحلات الطيران في تل أبيب جراء إطلاق رشقات صاروخية من قطاع غزة.

وأضافت: «الشرطة الإسرائيلية تجري عمليات تمشيط في تل أبيب وهرتسليا عقب الرشقة الصاروخية التي أطلقت من غزة».

القتال في رفح مستمر حتي التوصل لصفقة

نقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن مسؤولين أمنيين إن القتال في رفح وشمال قطاع غزة سيستمر لحين توقيع صفقة تبادل.

وتابع المسؤولون الأمنيون: «حتى لو تم الاتفاق على الخطوط العريضة لوقف الحرب في غزة فإن إسرائيل ستستأنفها عند الضرورة»، مضيفين: «في إسرائيل يجمعون على أن التوصل إلى صفقة لتبادل الأسرى والمحتجزين في الوقت الحالي أمر ضروري».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار متعلقة