الأحد، 07 يوليو 2024

12:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لقطات إنسانية لرجال الأمن في ليلة تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

صور من التأمين

صور من التأمين

ضحى محمد علي

نجح رجال الأمن في تأمين مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي، رغم استقبال ستاد القاهرة الدولي لنحو 80 ألف مشجع، مع وجود الاحتفالات التي امتدت لقرابة منتصف الليل.

مشاهد إنسانية للأطقم الأمنية في ستاد القاهرة الدولي
 

حرصت الأطقم الأمنية للشركة المسئولة عن تأمين المباراة، على مساعدة كبار السن والحالات الإنسانية والسيدات والأطفال، سواء أثناء الدخول والخروج من الاستاد، أو في المدرجات.

ووزعت الأطقم الأمنية للشركة المسئولة عن تأمين المباراة، المياه على المشجعين الذين حضروا قبل ساعات طويلة من المباراة للتغلب على ارتفاع درجات الحرارة.


وأشادت الجماهير بحسن معاملة الأمن لهم، كما أشاد الضيوف ومسئولي الكاف بنجاح الأطقم الأمنية للشركة المسئولة عن تأمين المباراة في التأمين ومراسم تسليم الكأس والميداليات في مشهد متحضر.
 

الأهلي يفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12

 

وحصد الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والـ 12 في تاريخه معززًا صدارته للأندية المتوّجه بالمسابقة القارية، بعدها انطلقت الاحتفالات في عموم الجمهورية فور انتهاء مباراة الأحمر والترجي التونسي.

وتوّج فريق الكرة بالنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا بالفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت، بإستاد القاهرة الدولي في إياب النهائي. 
وخاض الأهلي مباراة أمس بتشكيل مكوّن من: مصطفى شوبير ومحمد هاني ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وكريم فؤاد ومروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور وحسين الشحات وبيرسي تاو ووسام أبو علي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.