السبت، 06 يوليو 2024

01:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تأييد حبس زوج المذيعة أميرة شنب 6 شهور في واقعة عقر كلبه لمدير بنك

أميرة شنب وزوجها

أميرة شنب وزوجها

أمة الله عمرو

قضت محكمة النقض اليوم الأحد 26 مايو، الحكم الصادر من محكمة جنايات جنوب الجيزة، ضد زوج المذيعة أميرة شنب، في القضية رقم 719 لسنة 2023، بالحبس 6 شهور بتهمة تسببه في وفاة جاره مدير بنك، نتيجة تعرضه للعقر من كلبهما في مدينة الشيخ زايد.

تفاصيل حادث عقر كلب زوج المذيعة أميرة شنب لمدير بنك

في 17 سبتمبر 2023، تعرض مدير البنك محمد محب الماوي، للعقر من كلب زوج المذيعة أميرة شنب، ونقل المجني عليه إلى أحد المستشفيات الخاصة بمدينة الشيخ زايد لتلقي الإسعافات الأولية، ثم إلى مستشفى عام آخر لتلقي جرعة من مصل تطعيم «عقر الكلب» لاحقًا، ونُقل إلى مستشفى ثالث لإجراء العمليات الجراحية اللازمة، حيث توقفت عضلة قلبه أثناء التخدير وفقد وعيه.

إجراءات النيابة العامة

وفي وقت سابق، أخلت نيابة أول الشيخ زايد سبيل زوج المذيعة بكفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه على ذمة التحقيقات، وتبين من التحقيقات أن المجني عليه وصل المستشفى في وعي تام وأجريت له الفحوص اللازمة قبل التخدير، ومع ذلك، توقفت عضلة قلبه أثناء التخدير لنحو ثلاثين دقيقة وتم إجراء إنعاش رئوي قلبي له، مما أدى إلى إعادة عمل القلب ولكنه بقي في غيبوبة تامة حتى وفاته.

تحليل طبي شامل

أمرت النيابة العامة بنقل جثمان المجني عليه إلى مصلحة الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وتحديد سبب الوفاة.

وطلبت مصلحة الطب الشرعي، تقارير تفصيلية من المستشفيات المعنية بشأن حالة المجني عليه والفحوص التي أجريت له والإجراءات الطبية التي اتُبعت، وأُجريت الصفة التشريحية وتم الفحص المجهري للجثمان لاستكمال التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.