الخميس، 04 يوليو 2024

08:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد منافسة قوية، «واتساب» الأكثر استخدامًا في مايو 2024

واتساب

واتساب

نورهان عبدالعزيز

أيام قليلة تفصلنا عن انتهاء شهر مايو 2024، ويدخل المستخدمين في حيرة كبيرة بشأن أكثر التطبيقات استخدامًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تزداد المنافسة بين «واتساب» و«إنستجرام» نظرًا لأنها الأشهر على الإطلاق.

«واتساب» يسجل مليارات الدخول في مايو

يعتبر تطبيق «واتساب» الأكثر استخدامًا في مايو 2024، حيث يسجل مليارات الدخول بشكل يومي نظرًا لأنه موقع التواصل الأول في العالم، حسبما أعلنت صحفية «ديلي ميل» البريطانية.

وطورت شركة «ميتا» تطبيق واتساب بشكل كبير من خلال طرح العديد من المزايا التي تسهل التواصل على كافة المستخدمين، عن طريق تعزيز الخصوصية وعمل رقم سري لمحادثات واتساب المختلفة.

تطورات تطبيق «واتساب» في الفترة الأخيرة

وأطلق واتساب العديد من المزايا منذ عدة أيام والتي يأتي على رأسها، تغيير اللون وتوفير ألوان أعمق للتخلص من إجهاد العين، علاوة على إنشاء مجتمعات واتساب 2024.

ويتمتع تطبيق واتساب بالعديد من المزايا التي تُتيح للمستخدم التواصل مع جميع الأشخاص حول العالم، مثل إنشاء مجموعات دون الحاجة إلى تسميتها، فكانت تحتاج هذه المنصة في السابق إلى اختيار اسم للجروب حتى يتم إنشاؤه.

وأطلق واتساب العديد من المزايا في الفترة الماضية ويأتي على رأسها، إضافة ميزة «القنوات» Channels، فهذه الخاصية المُميزة، تجعلنا على دراية بالعالم الخارجي عن طريق فتح آفاق جديدة وفريدة من نوعها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.