الخميس، 04 يوليو 2024

08:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ابعت براحتك، 5 خطوات لزيادة مساحة تخزين «واتساب»

تطبيق واتساب

تطبيق واتساب

نورهان عبدالعزيز

يعاني عدد كبير من مستخدمي تطبيق «واتساب» من ملء مساحة التخزين الداخلية في التطبيق الأشهر على الإطلاق، إضافة إلى عدم حفظ البيانات والصور الشخصية، بسبب استهلاك مساحة التخزين بنسبة 100%.

ويمكننا الحفاظ على مساحة التخزين الداخلية والاحتفاظ بالصور والفيديوهات المختلفة من خلال 5 خطوات، حسبما أعلنت شركة «ميتا» المالكة لتطبيق «واتساب».

كيفية توفير مساحة للتخزين على تطبيق «واتساب»

1- الضغط على النقاط الثلاث أعلى تطبيق «واتساب».
2- اختيار الإعدادات.
3- الانتقال إلى الدردشات.
4- وقف تشغيل رؤية الوسائط.
5- الضغط على زر ابدأ Start.

خصائص تطبيق «واتساب» للتربع على الصدارة

يتمتع تطبيق «واتساب» بالعديد من المزايا التي تُتيح للمستخدم التواصل مع جميع الأشخاص حول العالم، مثل إنشاء مجموعات دون الحاجة إلى تسميتها، فكانت تحتاج هذه المنصة في السابق إلى اختيار اسم للجروب حتى يتم إنشاؤه.

وأطلق واتساب العديد من المزايا في الفترة الماضية ويأتي على رأسها، إضافة ميزة «القنوات» Channels، فهذه الخاصية المُميزة، تجعلنا على دراية بالعالم الخارجي عن طريق فتح آفاق جديدة وفريدة من نوعها.

ولا تتوقف تطورات واتساب عند هذا الحد، بل أتاح للمستخدمين مشاركة وإرسال مقاطع الفيديو بجودة عالية، علاوة على إجراء المكالمات الصوتية لمدة أطول، بجانب وضع قائمة فلاتر جديدة لتسهيل عملية البحث عن المستخدمين عن طريق وضع صورة تجمع 4 فلاتر مختلفة وهى كل الرسائل والرسائل غير المقروءة والرسائل الشخصية ورسائل العمل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.