السبت، 06 يوليو 2024

12:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

200 شاحنة من المساعدات تنطلق من أمام معبر رفح إلى كرم أبوسالم

المساعدات الإنسانية الموجه لأهل غزة

المساعدات الإنسانية الموجه لأهل غزة

محمد الداوي

انطلقت 200 شاحنة من المساعدات الإنسانية من أمام معبر رفح إلى معبر كرم أبو سالم تمهيدا للدخول إلى قطاع غزة، حسبما أفادت  «إكسترا نيوز». في خبر عاجل منذ قليل.

أكدت الرئاسة الفلسطينية، في بيان رسمي نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية، أنه على ضوء الاتصالات الرسمية التي جرت مع الأشقاء في مصر، تم الاتفاق على إدخال المساعدات الإغاثية للشعب الفلسطيني، المحاصر في قطاع غزة عبر معبر كرم أبو سالم، بشكل مؤقت، وذلك إلى حين الاتفاق على تشغيل الجانب الفلسطيني الرسمي لمعبر رفح.

ونقلت قناة القاهرة الإخبارية، في خبر عاجل لها عن الرئاسة الفلسطينية، تأكيدها الاتفاق مع مصر على إدخال المساعدات الإغاثية لغزة عبر معبر كرم أبو سالم، مؤقتا، لحين تشغيل الجانب الفلسطيني لمعبر رفح.

قرارات محكمة العدل الدولية مُلزمة لكل الأطراف

وفي وقت سابق، أكدت المجموعة العربية في مجلس الأمن، أن قرارات محكمة العدل الدولية، مُلزمة لكل الأطراف، ويجب التصدي لجرائم الإبادة الجماعية الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.