الخميس، 04 يوليو 2024

12:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد هاني: طموحي لا يتوقف مع الأهلي وأرقام الفريق الدفاعية حسمت اللقب

محمد هاني

محمد هاني

أحمد كامل

أعرب محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بتواجده ضمن جيل المارد الأحمر الحالي، ومواصلة تحطيم الأرقام وصناعة المجد واعتلاء منصات التتويج المختلفة ما بين المحلية والقارية.

وقال اللاعب خلال تصريحات صحفية للموقع الرسمي للقلعة الحمراء: «أبرز ما يميز فريق الأهلي هو تجديد الطموح بشكل يومي، والسعي المتواصل لتحقيق الإنجازات».

وأضاف: «الجيل الحالي الذي حقق أربع بطولات من آخر خمس نسخ لدوري الأبطال سيطمح بقوة للفوز بالبطولتين الخامسة والسادسة ولن يتوقف طموحه وشغفه عند حد معين».

واختتم: «أرقام الأهلي الدفاعية في نسخة دوري الأبطال التي حققها على حساب الترجي وعدم تلقيه سوى هدف واحد طوال مبارياتها توضح المجهود الكبير الذي بذله الفريق بدءًا من مصطفى شوبير في حراسة المرمى وتصدياته المؤثرة في الأوقات الحاسمة، مرورًا بخط الدفاع الذي يدافع ببسالة عن مرمى الفريق، وهو ما أسهم بشكل مباشر في الفوز باللقب دون التعرض لأي هزيمة».

الأهلي بطلاً لدوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12

ويهيمن النادي الأهلي على بطولة دوري أبطال إفريقيا، إذ يحمل سجله التاريخي 12 لقباً من البطولة الأغلى داخل القارة السمراء، وبفارق تجاوز الضعف عن أقرب منافسيه فريق الزمالك غريمه التقليدي صاحب الخمس بطولات.

وتتمثل هيمنة وسيطرة المارد الأحمر على بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تأهله لنهائي البطولة للمرة الخامسة على التوالي، غير أنه قد وطأت أقدامه فى نهائي المنافسة 17 مرة سابقة، حقق اللقب في 12 نسخة وحل وصيفًا في خمس مرات أخرى.

واتسم لقاء نهائي البطولة بين الأهلي والترجي بطابع خاص، نظرًا للتاريخ الطويل من المنافسة بين الفريقين، إذ تمثلت هذه المواجهة بإثبات الهيمنة على القارة السمراء، وفشل أبناء "باب سويقة" في تحقيق اللقب وكسر هيمنة المارد الأحمر على البطولة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.