الأحد، 07 يوليو 2024

03:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يعلق على إمكانية التعاقد مع كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

أحمد كامل

كشف عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، عن موقف القلعة الحمراء من التعاقد مع الدولي البرتغالي كريستاينو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي.

وتوج النادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه على حساب فريق الترجي التونسي، وحجز المارد الأحمر مقعده في بطولة كأس العالم بنظامه الجديد.

وقال «القيعي»، خلال تصريحات تيليفيزيونية عبر برنامج “الماتش”، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة دى البلد: «الأهلي في إفريقيا مثل فريق ريال مدريد في أوروبا، والناديين لديهما ثقافة الفوز، ونعمل على منافسة بطل إسبانيا في الأكثر تتويجا بالألقاب القارية».

القيعي:  حتى الآن لا يوجد أرقام رسمية صدرت من الفيفا عن كأس العالم للأندية

وأضاف «القيعي»: «الأهلي حالياً يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية النسخة المقبلة بنظامها الجديد، والجماهير تتمنى دعم الفريق بأفضل الصفقات».

وتابع: «سمعنا عن مبالغ مالية ضخمة ستحصل عليها الأندية التي ستشارك في بطولة كأس العالم بنظامها الجديد، وقد تصل إلى 50 مليون جنيه استرليني، ولكن حتى الآن لا يوجد أرقام رسمية صدرت من الفيفا».

واتبع: «نعمل على تدعيم صفوف الفريق بأفضل العناصر، ولكن الأهم دائما هو التجانس بين لاعبي الفريق».

واختتم: «هناك نجوم كبار مثل بنزيما ومحرز وكانتي، لم يعبروا عن أنفسهم بالقدر الكافي في الدوري السعودي، وذلك على خلاف لاعب مثل كريستيانو رونالدو، والذي يعد حلما لأى فريق، وبالطبع لو نقدر نجيبه، هنجيبه الصبح».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.