الخميس، 04 يوليو 2024

12:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي: الرئيس السيسي كان يتابع إجراءات تنظيم نهائي أبطال إفريقيا

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

محمد النجار

هنأ سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، جماهير ومجلس إدارة ولاعبي المارد الأحمر، بالتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثانية على التوالي والـ12 على التوالي.

ووجه «شلبي» في اتصال هاتفي مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسؤوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد» مساء اليوم السبت، الشكر إلى الرئيس السيسي عقب التهنئة التي قام بها للفريق عقب التتويج بالأميرة السمراء.

وقال: «الرئيس السيسي كان يتابع أول بأول كافة إجراءات الأهلي لتنظيم نهائي الكاف، كمان كل مؤسسات الدولة كانت معانا وكانت تسهل لنا كافة الإجراءات».

وأضاف، أن مباراة الترجي كانت صعبة لكن الأهلي نجح في التتويج باللقب، كما أن الاتحاد الأفريقي وضع مجموعة من الإجراءات الصارمة.

وتابع: «الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وجميع أعضاء المجلس لم يناموا منذ أسبوع، امبارح الخطيب عمل بروفة كاملة لكافة الأشياء المتفق عليها من قبل الكاف».

واستطرد: «لأول مرة في تاريخ الرياضة المصرية تم ترقيم المقصورة الرئيسية حيث تم ترقيم نحو 1200 كرسي، كل شخص قعد على المقعد المخصص له، التنظيم كان أكثر من رائع».

وأشار سعد شلبي، إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي يدرس إقامة احتفالية عقب التتويج ببطولة إفريقيا، موجها الشكر إلى نادي الزمالك بعد تهنئته للنادي الأهلي ببطولة إفريقيا.

وأكمل: «لاعبي الأهلي الآن في أرضية الملعب يحتفلون ببطولة أبطال إفريقيا مع زوجاتهم، حيث تم الاتفاق مع الاتحاد الأفريقي بنزول زوجات اللاعبين لأرضية الملعب وفق بروتوكول محدد بين الأهلي والكاف».

واختتم شلبي حديثه قائلًا: «الكاف وجه الشكر إلى النادي الأهلي بعد التنظيم الرائع لنهائي دوري أبطال إفريقيا، كما أن لاعبي الأهلي أقاموا ممر شرفي للاعبي الترجي».
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.