الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالحجاب والقمصان الشفافة، نجوم يحاكون «الغرب» ويضربون تقاليد «الشرق» عرض الحائط

فنانين أثاروا الجدل بملابسهم الغريبة ـ أرشيفية

فنانين أثاروا الجدل بملابسهم الغريبة ـ أرشيفية

أسماء أبو شادي

A A

تعرض مطرب المهرجانات حسن شاكوش، لانتقادات عديدة خلال الساعات الأخيرة، وذلك بسبب إطلالته المثيرة للجدل، ظهر وهو يرتدي غطاء من الحرير على رأسه أشبه بالحجاب.

وفي الحقيقة لم يكن حسن شاكوش الوحيد الذي تعرض لمثل هذه الانتقادات والهجوم، بسبب ارتدائه الملابس الغريبة المثيرة للجدل، فقد سبقه العديد من النجوم، أمثال النجم أحمد سعد والمطرب ويجز والفنان محمد رمضان وعمرو سعد والفنان أحمد مجدي.

حسن شاكوش في مرمى رواد «السوشيال ميديا»: مبروك عليك الحجاب

شارك «شاكوش» متبايعه وجمهوره عبر خاصية «إنستجرام»، جلسة تصوير غريبة من نوعها، وهو يرتدي ملابس غير تقليدية وغطاء شبيه بالحجاب علاوة على ارتداءه بعض الاكسسورات الذهبية.

وبمجرد نشره هذه الصور على صفحات السوشيال ميديا، انهالت التعليقات والانتقادات عليه، بسبب الغطاء الذي شبه الجمهور بالحجاب.

الفنان محمد رمضان يثير الجدل بارتدائه أحدث صيحات الموضة

عادة ما يتعمد الفنان محمد رمضان أن يظهر في معظم مناسباته الاجتماعية والإعلامية بأحدث صيحات الموضة التي تثير الجدل، فقد شاهدناه في معظم حفلاته ارتدائه الملابس الغريبة والفريدة من نوعها، التي لا تعكس حضارة المجتمع المصري، والتي دائما تثير الضجة على منصات التواصل الاجتماعي.

أحمد سعد ليس الأول| نجوم في مرمى الانتقادات بسبب الإطلالات الغريبة.. محمد  رمضان يكشف سر ملابسه المثيرة للجدل.. وخبيرة موضة: الهجوم على التصميمات جزء  من الدعاية
محمد رمضان يثير الجدل من جديد بعد ظهوره بملابس نسائية شفافة

النجم أحمد سعد بإطلالات غير مألوفة 

أثار الفنان أحمد سعد الجدل بسبب إطلالاته الغريبة، الذي أطل بها علي الجمهور من خلال حفله بالجدة، حيث ظهر وهو يرتدي قميص شفاف شبيه بملابس النساء وحلق في أذنيه، الأمر الذي وضعه في صورة محرجة وانتقادات لاذعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

المطرب ويجز يفتح النار عليه بسبب إطلالته الغربية

على الرغم من أن المطرب ويجز موفق في اختيار أغانيه اللامعة التي عادة ما تحقق شهرة واسعة بمجرد عرضها على الساحة الغنائية، إلا أن إطلالاته الأخيرة غير موفقة في نظر الجمهور، وذلك بسبب ارتدائه الملابس بعيدة كل البعد عن ثقافة المجتمع المصري، كظهوره ببدلة خضراء مع شورت في حفلة أحياها من الرياض، وغيرها من الملابس الغريبة التي تحاكي المجتمع الغربي.

بعد ظهوره بملابس حريمى.. صور وضعت ويجز في هجوم عنيف

الفنان عمرو سعد بملابس غريبة 

لم يكن ويجز وأحمد سعد ومحمد رمضان وحدهم الذين تعرضوا للهجوم بسبب ملابسهم الغريبة، خلال العام الماضي، فقد فاجأ الفنان عمرو سعد هو الآخر جمهوره بارتدائه الملابس الشفافة الغريبة الغير المعتادة، فقد نشر صورة له أثناء تواجده في دبي، وهو يرتدي قميص شفاف لدرجة أنه أظهر «التاتو» الذي رسمه على صدره، كما ارتدى عقد من اللؤلؤ على رقبته.

ظهور الفنان أحمد مجدي بقميص شفاف

القميص الشفاف، الزي العصري الذي ارتداءه بعض الفنانين خلال الفترة الأخيرة، وشبه الجمهور بالملابس النسائية، حيث ظهر الفنان أحمد مجدي مؤخراً، مرتديا قميص باللون الأسود من التل، وبأكمام طويلة من تصميم  دار أزياء Valentino.

سعر خرافي.. أحمد مجدي يثير الجدل بـ قميص شفاف

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search